رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواعيد مباريات اليوم في دوري NILE.. صدام بين سموحة وسيراميكا كليوباترا

08:45 ص | الأحد 10 مارس 2024
مواعيد مباريات اليوم في دوري NILE.. صدام بين سموحة وسيراميكا كليوباترا

فريق سيراميكا كليوباترا

يستعرض «الوطن سبورت» مواعيد مباريات اليوم في دوري NILE، إذ تتواصل منافسات الجولة 16 من المسابقة، بإقامة مباراتين.

مواعيد مباريات اليوم في دوري NILE

وضمن مواعيد مباريات اليوم في دوري NILE، تقام مباراتان في توقيت واحد في الرابعة مساء، على استاد الإسكندرية يحل الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا ضيفاً على سموحة في لقاء يمتلك فيه كل طرف دوافع قوية للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث.

ويحتل سموحة صاحب الملعب في لقاء اليوم، المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة، وسيلعب بشكل هجومي من أجل استعادة نغمة الانتصارات من جديد وتعويض خسارته الأخيرة أمام المصري بهدفين دون رد، بالجولة 15.

فريق سموحة

ويحل سيراميكا كليوباترا بالمركز السادس برصيد 21 نقطة، ويأمل في الفوز حتى يصل للنقطة 24 ويخطف المركز الثالث من الاتحاد السكندري، وما يزيد من إثارة اللقاء أن أحمد سامي المدير الفني للفريق السكندري، سيواجه فريقه السابق سيراميكا كليوباترا الذي يقوده أيمن الرمادي.

فريق سيراميكا كليوباترا

على الجانب الآخر، يستضيف الفريق الكروى الأول بنادي الداخلية نظيره بيراميدز، على ملعب السلام، في لقاء شعاره الاقتراب من القمة والهروب من القاع، خاصة أن صاحب الملعب بقيادة مديره الفني عمرو حسن، يحتل المركز 17 وقبل الأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط، فيما يحل الضيوف بقيادة مديرهم الفني الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، بالمركز الخامس برصيد 22 نقطة، ويسعى للفوز للوصول للنقطة 25، من أجل الاقتراب من المتصدرين إنبي والمصري برصيد 26 نقطة لكل فريق.