رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اجتماع طارئ في الزمالك لاتخاذ قرار في تصرفات شيكابالا مع جمهور الأهلي

11:26 ص | الأحد 10 مارس 2024
اجتماع طارئ في الزمالك لاتخاذ قرار في تصرفات شيكابالا مع جمهور الأهلي

شيكابالا

كشف مصدر داخل إدارة نادي الزمالك، عن أن المجلس استفسر بالفعل من عبد الواحد السيد مدير الكرة، عن السبب وراء تصرفات محمود عبد الرازق شيكابالا، عقب مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر، التي أقيمت على ملعب «الأول بارك» في السعودية، الجمعة الماضي.

وفاز الأهلي على الزمالك بهدفين دون رد، سجلهما إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، ليحصد الفريق الأحمر اللقب الـ39 في تاريخه.

تقرير عبد الواحد السيد عن واقعة شيكابالا

وشدد المصدر لـ«الوطن سبورت»، على أن عبد الواحد السيد، تقدم بتقرير شامل لمجلس الإدارة، بشأن ما بدر من شيكابالا تجاه جمهور الأهلي.

أشار المصدر إلى أن التقرير، أوضح أن تصرفات شيكابالا كانت نتيجة لهجوم الجماهير على شخصه، وعلى القلعة البيضاء، وهو ما رد عليه اللاعب بتلك الطريقة.

وتابع: «مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، لم يحسم حتى هذه اللحظة قرار توقيع عقوبة على شيكابالا أو أي لاعب آخر، على أن يعقد اجتماعا طارئا لمناقشة ما حدث، وحال ثبوت خطأ شيكابالا سيجري تغريمه ماليا».

الزمالك يواجه الجونة في دوري NILE

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم، استعدادا لمباراة الجونة، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب «خالد بشارة»، في الجولة 15 من دوري NILE.

ويحتل الفريق الأبيض، المركز 13 في جدول ترتيب دوري NILE، برصيد 15 نقطة بعدما خاض 10 مباريات، إذ حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 3 وخسر مثلها.