رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يشكر الشركة المتحدة والأهلي والزمالك بعد نهائي كأس مصر: مشهد مشرف

12:07 م | الأحد 10 مارس 2024
اتحاد الكرة يشكر الشركة المتحدة والأهلي والزمالك بعد نهائي كأس مصر: مشهد مشرف

اتحاد الكرة المصري

وجه مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، الشكر لناديي الأهلي والزمالك، بعد مباراة نهائي كأس مصر عن موسم 2022 - 2023، التي انتهت بتتويج «المارد الأحمر» باللقب للمرة الـ39 في تاريخه.

بيان اتحاد الكرة بشأن نهائى كأس مصر

وقال اتحاد الكرة في بيان: «يتقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بخالص الشكر والتقدير لناديي الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية وطرفي نهائي كأس مصر موسم 2023/2022، الذي أقيم في السعودية، على المشهد المميز والمشرف للكرة المصرية».

وتابع: «كما يتقدم مجلس الإدارة بالتهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي على تتويجه بلقب بطل كأس مصر موسم 2023/2022، ويتقدم المجلس بالشكر والتقدير للشركة المتحدة للرياضة للمساهمة في تنظيم ونجاح ذلك الحدث الكبير».

الأهلي يتوج ببطولة كأس مصر على حساب الزمالك

وتُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، ببطولة كأس مصر، بعد الفوز على الزمالك، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت الجمعة، على ملعب «الأول بارك»، في نهائي البطولة.

وسجل إمام عاشور هدف الأهلي الأول في اللقاء بعد تمريرة من محمد مجدي أفشة، فيما سجل أفشة الهدف الثاني بتسديدة قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك معلنا فوز الأهلي بهدفين دون رد.