رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اجتماع طارئ في الأهلي وكولر يطلب تغييرا عاجلا

03:16 م | الأحد 10 مارس 2024
اجتماع طارئ في الأهلي وكولر يطلب تغييرا عاجلا

كولر مع الجهاز الفني للأهلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، عقد اجتماع عاجل مع الجهازين الطبي والتأهيلي، لمعرفة سبب كثرة الإصابات المتكررة التي ضربت الفريق مؤخرًا.

استياء كولر بسبب كثرة إصابات اللاعبين

علم «الوطن سبورت» أن كولر مستاء من الإصابات المتكررة التي يعاني منها لاعبو الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة، إذ يرى كولر أن الأمر غير طبيعي، مشيرًا إلى ضرورة تعديل نظام الأحمال خلال الفترة المقبلة، والتنسيق بين كل الأجهزة.

إصابات متكررة بالجملة في الأهلي

ويعاني «المارد الأحمر» خلال الفترة الأخيرة من غيابات عديدة، ويأتي على رأس قائمة الغيابات المهاجم الفلسطيني وسام أبوعلي، الذي يعاني من إصابة متكررة بشد في العضلة الخلفية، منذ انضمامه للفريق، وتخلف عن السفر مع بعثة الفريق إلى السعودية لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، إضافة لياسر إبراهيم مدافع الفريق، الذي يعاني من مزق في العضلة الخلفية.

غياب كوكا وكريستو بسبب الإصابة

وينضم لقائمة المصابين التونسي محمد الضاوي كريستو، بسبب إصاباته العضلية المتكررة، ولاعب خط وسط الفريق أحمد نبيل كوكا، المصاب بكدمة في الظهر، فضلًا عن قائد الفريق الحارس محمد الشناوي، الذي أجرى عملية جراحية بعد إصابته بخلع في الكتف، مع منتخب مصر ببطولة أمم إفريقيا.

ديانج ومتولي ضمن قائمة إصابات الأهلي

ويغيب عن الأهلي أيضًا المالي أليو ديانج، بسبب الإصابة في الركبة، وخضع اللاعب لمنظار في الركبة، كما يغيب محمود متولي بسبب الإصابات العضلية التي تطارده منذ بداية الموسم.

موعد المباراة القادمة للأهلي

ويستعد الأهلي لمواجهة البنك الأهلي في التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، باستاد «القاهرة الدولي»، في اللقاء المؤجل من الجولة 15 لمسابقة دوري NILE.