رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كواليس جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك في أول مران بعد خسارة كأس مصر

02:25 م | الأحد 10 مارس 2024
كواليس جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك في أول مران بعد خسارة كأس مصر

البرتغالي جوزيه جوميز

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين، بحضور عبد الواحد السيد مدير الكرة، قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم، على الملعب الفرعي باستاد «الدفاع الجوي».

كواليس جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك

وشهدت الجلسة حديثا خاصا من المدير الفني، حول ضرورة التركيز على المرحلة المقبلة، في ظل ارتباط الزمالك بالعديد من المباريات المهمة في مسابقة دوري NILE، والكونفدرالية الإفريقية.

أكد جوميز في حديثه مع اللاعبين، أن الفريق قادر على المنافسة في البطولات التي يشارك فيها، مشددا على ضرورة غلق ملف مباراة نهائي كأس مصر، وضرورة التركيز على باقي بطولات الموسم الحالي.

فقرة بدنية خاصة للاعبي الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة بدنية خاصة، خلال التدريبات الجماعية اليوم، شهدت التركيز على بعض التدريبات البدنية بالكرة وبدونها، تحت إشراف جواو ميجيل مدرب الأحمال، من أجل تجهيز اللاعبين بدنيا بالشكل الأمثل للقاء الجونة.

ويلتقي الزمالك، مع الجونة، الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل، على استاد «خالد بشارة» بالجونة، ضمن مباريات الجولة 15 من دوري NILE.

ويحتل فريق الزمالك المركز 13 في جدول ترتيب دوري NILE، برصيد 15 نقطة بعدما خاض 10 مباريات، إذ حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 3 وخسر مثلها.