رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام حسن يرد على اختيار لاعب واحد من الزمالك.. وسبب استبعاد السعيد وشلبي

03:11 م | الأحد 10 مارس 2024
حسام حسن يرد على اختيار لاعب واحد من الزمالك.. وسبب استبعاد السعيد وشلبي

منتخب مصر

علق حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على سبب اختيار لاعب واحد فقط من فريق الزمالك، لقائمة منتخب مصر، المشاركة في دورة الإمارات الودية، وهو محمد عواد حارس المرمي.

حسام حسن يتحدث عن عدم ضم عبد الله السعيد

وقال حسام حسن في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بإعلان قائمة المنتخب المشاركة في دورة الإمارات الودية: «عبد الله السعيد في حساباتي بغض النظر عن السن، لكن جرى تأجيل ضمه إلى مرحلة مقبلة، وإذا استمر في المشاركة مع الزمالك وأنسجم بشكل أكبر سيكون في الحسابات».

حسام حسن: مصطفى شلبي في حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر

وتابع: «الزملك يضم لاعبين على أعلى مستوى، لكن هناك لاعبون جدد، ومصطفى شلبي كان ضمن حساباتي، لكنه عائد من الإصابة، والمرحلة المقبلة بالتأكيد سينضم إذا وصل للجاهزية البدينة والفنية».  

أشار إلى أن مصلحة منتخب مصر تأتي في المقام الأول، ولا ينظر لأي ألوان عند اختيار القائمة. 

وجاءت قائمة منتخب مصر النهائية لمعسكر شهر مارس الجاري، كالتالي: محمد عواد، محمد أبوجبل، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، محمد شكري، أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، مروان عطية، حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، محمود تريزيجيه، مصطفى فتحي، حسين الشحات، عمر مرموش، مصطفى محمد، أحمد عاطف، محمد شريف، محمد الشامي.

ومن المقرر أن يبدأ منتخب مصر مواجهاته في الدورة الودية بالإمارات، بلقاء نيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري، على أن تنتهي البطولة يوم 26 من الشهر نفسه.