رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. رسالة مثيرة إلى إمام عاشور وصدمة زيزو وكواليس استبعاد صلاح من المنتخب

08:51 ص | الإثنين 11 مارس 2024
بيقولوا.. رسالة مثيرة إلى إمام عاشور وصدمة زيزو وكواليس استبعاد صلاح من المنتخب

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة سواء في المسابقات المحلية، أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

حقيقة رفض محمد صلاح الانضمام إلى معسكر المنتخب

وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، كشف عن حقيقة رفض الدولي المصري محمد صلاح نجم وهداف فريق ليفربول، الانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني في شهر يونيو المقبل، وقال في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «صلاح سيعود للمشاركة بشكلٍ تدريجي في المباريات، وهذا ما يحدث بالفعل مع ليفربول إلى أن يصل بالمشاركة لمدة 90 دقيقة كاملة».

وأوضح: «صلاح سيغيب عن معسكر المنتخب الوطني المقبل في مارس، لكنه سيتواجد بشكل طبيعي في معسكر شهر يونيو المقبل وهو الأهم بكل تأكيد، كونه سنخوض خلاله مباريات تصفيات كأس العالم».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

الزمالك يفقد زيزو بسبب الإصابة 

الإعلامي محمد فاروق، كشف مدة غياب أحمد سيد زيزو، نجم نادي الزمالك عن الملاعب خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الإصابة القوية التي تعرض لها مؤخرا، خلال مواجهة القمة الأخيرة أمام النادي الأهلي في نهائي كأس مصر، وقال «فاروق» في تصريحات تليفزيونية: «إصابة زيزو ستبعده عن الزمالك لمدة تصل إلى 20 يوما بسبب قوة الإصابة التي تعرض لها».

وأوضح: «اللاعب يعاني من تورم كبير خلال الوقت الراهن في الكاحل، واللاعب سيقوم بعمل المزيد من الفحوصات الطبية والأشعة، خلال الساعات القليلة المقبلة، لتحديد حجم الإصابة ومدة الغياب اللازمة لتعافيه».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا  

عمرو السيسي يوجه رسالة مثيرة لـ إمام عاشور

عمرو السيسي لاعب فريق مودرن فيوتشر الحالي والزمالك السابق، حرص على توجيه رسالة خاصة للاعب وسط النادي الأهلي والمنتخب الوطني إمام عاشور، وأشاد عمرو السيسي بما قدمه إمام عاشور في نهائي كأس مصر أمام الزمالك، وعلى الأخص إحدى اللقطات التي جمعته مع دونجا لاعب وسط نادي الزمالك خلال اللقاء.

وقام «السيسي» بالتعليق على إحدى الصور التي نشرها إمام عاشور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير «إنستجرام» في كرة مشتركة مع دونجا لاعب الزمالك، بالتالي: «22 جامد الصراحة»، مشيرا لرقم قميص إمام عاشور.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    06:30 PM

    الدوري الإنجليزي
  • توتنهام

    توتنهام

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الزمالك

    الزمالك

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي