رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الثلاثاء الممتاز.. سهرة كروية منتظرة للأهلي والزمالك وترقب قرعة أفريقيا

01:08 م | الإثنين 11 مارس 2024
الثلاثاء الممتاز.. سهرة كروية منتظرة للأهلي والزمالك وترقب قرعة أفريقيا

الأهلي والزمالك

ستكون جماهير الكرة المصرية على موعد غدا الثلاثاء، مع سهرة كروية رمضانية؛ إذ تقام مباراتين في توقيت واحد، تمام التاسعة والنصف مساء، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من دوري NILE.

ويحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ضيفا على نظره البنك الأهلي باستاد القاهرة الدولى، بينما يحل فريق الزمالك ضيفا على نظيره الجونة، على ملعب خالد بشارة.

الأهلي يسعى لاستغلال نشوة التتويج بكأس مصر  

ويسعى الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، لاستغلال نشوة التتويج بكأس مصر 2023، من أجل تحقيق الفوز على البنك الأهلي، والوصول للنقطة العشرين، حتى يواصل الزحف نحو مراكز المقدمة، حال الفوز بكل مباريات المؤجلة، في مشوار الحفاظ على اللقب للعام الثاني على التولي.

لكن الأهلي يصطدم بطموح البنك الأهلي، بقيادة مديره الفني طارق مصطفى، الذى جمع 12 نقطة من 15 مباراة، ويأمل بالخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير أمام المارد الأحمر.

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

الزمالك يأمل في تجاوز أحزان كأس مصر

على الجانب الآخر، يسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، لتجاوز أحزان خسارة كأس مصر، بعد الهزيمة من الأهلى بهدفين دون رد، من خلال البحث عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام الجونة، حتى يصل رصيد الفارس الأبيض للنقطة الثامنة عشر، ويتقدم خطوة للأمام بجدول الترتيب.

في المقابل، يدخل أصحاب الأرض بقيادة مديرهم الفني علاء عبد العال، اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز الأخير على بلدية المحلة بثنائية مقابل هدف، وارتفع رصيدهم للنقطة 19.

ويهدف الجونة للخروج بنتيجة إيجابية أمام الزمالك، حتى يواصل الاقتراب من مراكز المربع الذهبي.

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك

ترقب قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية 

وفي شأن آخر، تترقب جماهير القطبين أيضا قرعة الدور ربع النهائي لبطولتي دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية؛ إذ تقام في الثانية ظهر غد الثلاثاء، وينتظر الأهلي منافسه بدوري الأبطال، بمواجهة أحد الفرق الـ3 الترجي التونسي أو مازيمبي الكونغولي أو سيمبا التنزاني.

ويصطدم الزمالك في ربع نهائي الكونفدرالية، مع أحد المنافسين الـ3، مودرن فيوتشر أو الملعب المالي أو ريفرز يونايتد النيجيري، ومن المقرر أن تقام مباراتي الذهاب للأهلي والزمالك خارج مصر، في ظل تصدر كل منهما لمجموعته، بينما تلعب مواجهتي الإياب باستاد القاهرة الدولي.