رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش| داعية إسلامي في الأهلي وفرمان جوميز بشأن عبد الله السعيد

03:39 م | الإثنين 11 مارس 2024
مايفوتكش| داعية إسلامي في الأهلي وفرمان جوميز بشأن عبد الله السعيد

فريق الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

مصطفى حسني يظهر في تدريبات الأهلي

مصطفى حسني، الداعية الإسلامي، ظهر في تدريبات النادي الأهلي، على ملعب التتش بالجزيرة، أمس الأحد، بدعوة من أحمد أبو الوفا، الطبيب النفسي للفريق.

وعلم «الوطن سبورت» أن الداعية الإسلامي مصطفى حسني تواجد في مران الأهلي، بدعوة من «أبو الوفا»، بعد موافقة الجهاز الفني للفريق، بقيادة مارسيل كولر.

وحرص طبيب الأهلي النفسي، على توجيه الدعوة إلى مصطفى حسني، من أجل إلقاء محاضرة قصيرة على اللاعبين، تخص فضل شهر رمضان المبارك، وكيفية استغلاله بالشكل الأمثل.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

كواليس جلسة جوميز مع عبد الله السعيد

البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اتخذ قرارا عاجلا بشأن عبد الله السعيد، لاعب الفريق، بعد خسارة «الأبيض» لنهائي كأس مصر أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، بهدفين دون رد.

وكشف مصدر داخل الفريق، عن أن جوميز اجتمع مع عبد الله السعيد، وسط حضور أحمد مجدي، مدرب الفريق، وطالبه بضرورة التركيز الشديد، ونسيان ما حدث في مباراة الأهلي، والتفكير فيما هو قادم، خاصة أنه يثق في قدراته كثيرا، بجانب أنه من الأعمدة الرئيسية للفريق.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إلى أن البرتغالي جوميز يرغب في الدفع بعبدالله السعيد في مركز جديد متقدم بوسط الملعب، ليتواجد قريبا من حدود منطقة الجزاء، خلف المهاجم الصريح، لإعطاء اللاعب المزيد من الحرية في المقدمة، والابتعاد قدر الإمكان عن المهام الدفاعية في وسط الملعب.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

كلوب يتحدث عن الرقصة الأخيرة مع جوارديولا

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، مساء أمس الأحد، شهدت الرقصة الأخيرة بين المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق «السماوي»، والألماني يورجن كلوب، مدرب «الريدز»، في الدوري الإنجليزي، بعد إعلان الأخير رحيله عن تدريب فريقه مع نهاية الموسم الجاري، وانتهت بالتعادل 1-1.

وتحدث كلوب في تصريحات خاصة لموقع ناديه الرسمي، عن الحوار الذي دار بينه وبين جوارديولا، عقب نهاية المباراة، قائلا: «في بداية حديثي أود إخباركم أن الحديث مع بيب كان شخصيا، لكن ما يعلمه الجميع أن العلاقة بيننا مليئة بالاحترام المتبادل، وربما تستمر صداقتنا في المستقبل».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا