رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فريدة عثمان: أتمنى حصد المزيد من الميداليات في دورة الألعاب الأفريقية

03:46 م | الإثنين 11 مارس 2024
فريدة عثمان: أتمنى حصد المزيد من الميداليات في دورة الألعاب الأفريقية

فريدة عثمان

علقت فريدة عثمان، لاعبة المنتخب المصري للسباحة، على منافسات دورة الألعاب الأفريقية 2024، التي تستضيفها مدينة أكرا الغانية، خلال الفترة من 8 إلى 23 مارس الجاري.

فريدة عثمان تحصد الميدالية الذهبية في سباق 50 مترا

وحققت فريدة عثمان الميدالية الذهبية في سباق 50 متر فراشة، والميدالية الفضية في سباق 100 متر حرة.

وقالت فريدة عثمان، إن هناك دائما منافسة قوية بين مصر وجنوب إفريقيا، وسعيدة كثيرا بحصد ميداليتين في دورة الألعاب الأفريقية، وأتمنى حصد المزيد من الميداليات خلال السباقات المقبلة.

وأكدت اللاعبة: «أبذل قصارى جهدي، وأفعل ما في وسعي من أجل تحقيق الميداليات، ورفع علم مصر عاليا في جميع البطولات التي أشارك بها».

وتابعت فريدة عثمان: «أوجه الشكر والتقدير لعائلتي، التي تقدم لي الدعم والمساندة والتحفيز والتشجيع منذ بداية ممارستي لهذه الرياضة».

منافسات البعثة المصرية اليوم الاثنين

وتستكمل اليوم الاثنين، منافسات دورة الألعاب الأفريقية الثالثة عشر.

ومن المقرر أن يستكمل لاعبو مصر، منافساتهم اليوم، في الكرة الطائرة الشاطئية رجال وسيدات بمرحلة التصفيات، ورفع الأثقال في ميزان 55 كجم، التي تشارك به اللاعبة نورة عصام، والشطرنج عن طريق الثنائي باسم أمين وشاهندة وفا.

كما يواصل منتخب السباحة منافساته في دورة الألعاب الأفريقية، لليوم الثالث على التوالي؛ إذ من المقرر أن يخوض سباحو منتخب مصر 10 سباقات.

ويقص منتخب المصارعة الحرة اليوم، شريط مشاركته بدورة الألعاب الأفريقية، في 6 أوزان، ويتطلع اللاعبون إلى حصد جميع ميداليات منافسات اليوم، ومواصلة تقديم العروض القوية في المصارعة.

وواصلت البعثة المصرية تصدرها جدول الترتيب العام في دورة الألعاب الأفريقية؛ إذ حقق لاعبو المنتخبات المصرية 66 ميدالية متنوعة حتى الآن، بواقع 36 ذهبية و14 فضية، و16 برونزية.