رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رغم صعوبتها.. منتخب مصر لتنس الطاولة يتألق بدورة الألعاب الإفريقية

09:11 م | الإثنين 11 مارس 2024
رغم صعوبتها.. منتخب مصر لتنس الطاولة يتألق بدورة الألعاب الإفريقية

منتخب تنس الطاولة

رغم صعوبة البطولة، إلا أن منتخب مصر لتنس الطاولة، بدا متألقا خلال دورة الألعاب الإفريقية، التي تستضيفها العاصمة الغانية أكرا، وحقق عددا من الميداليات المتنوعة.

وقال ماجد عاشور المدير الفني لمنتخب مصر لتنس الطاولة: إن حصول لاعبي المنتخب على ١١ ميدالية بينهم ٦ ذهب ببطولة دورة الألعاب الأولمبية المقامة بالعاصمة الغانية أكرا، جاء بعد مجهود كبير في التدريبات والاستعدادات المكثفة قبل وأثناء البطولة.

وأضاف عاشور في تصريحات تلفيزيونية، أن جميع اللاعبين كانوا على قدر من المسؤلية ، فضلا عن توفير الاتحاد المصري لتنس الطاولة واللجنة الأولمبية كل سبل النجاح لحصد الميداليات.

وعن المنافسات، أكد مدرب تنس الطاولة، أن منافسات دورة الألعاب الإفريقية في نسختها الحالية هي الأصعب عن جميع النسخ السابقة، خاصة بعد اعتماد عدد من المنتخبات على تجنيس لاعبين وعلى رأسهم منتخب الجزائر.

نتائج تنس الطاولة في دورة الألعاب الإفريقية

وجاءت نتائج تنس الطاولة في دورة الألعاب الإفريقية أكرا 2023 كالتالي:

حصل على الميداليات الذهبية كل من: «هنا جودة في منافسات فردي السيدات، وعمر عصر في منافسات فردي الرجال، ومنتخب الرجال للفرق، ومنتخب السيدات فرق، والثنائي مريم الهضيبي ويوسف عبد العزيز في زوجي المختلط، والثنائي مريم الهضيبي ومروة الهضيبي في منافسات الزوجي».

فيما حصد الميداليات الفضية كلا من: «دينا مشرف في منافسات فردي السيدات، والثنائي محمد شومان وخالد عصر في منافسات الزوجي».

وتوج بالميداليات البرونزية كلا من: «محمد البيلي في منافسات فردي الرجال، والثنائي محمد البيلى ومروة الهضيبي في الزوجي المختلط، والثنائي محمد البيلي ويوسف عبد العزيز في منافسات الزوجي».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد