رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل معسكر منتخب مصر مع حسام حسن استعدادا لـ«دورة الإمارات»

10:36 ص | الأربعاء 13 مارس 2024
تفاصيل معسكر منتخب مصر مع حسام حسن استعدادا لـ«دورة الإمارات»

حسام حسن مدرب منتخب مصر

يبدأ معسكر منتخب مصر، اليوم، تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للفراعنة، استعدادًا للمشاركة في دورة الإمارات الودية، والتي يتخللها لقاءان للمنتخب الوطني، إذ سيواجه نيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري، على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من لقاء تونس وكرواتيا، فيما يُواجه الخاسران بعضهما البعض.

وينضم خلال الساعات المقبلة لمعسكر منتخب مصر الأول تحت القيادة الفنية الجديدة لـ حسام حسن جميع اللاعبين، باستثناء المحترفين، الذين سيتوافدون على المعسكر، خلال الأيام المقبلة، ومنهم من يلحق بالبعثة في الإمارات مباشرة.

قائمة منتخب مصر لمعسكر شهر مارس بعد اختيارات حسام حسن

ويتواجد في قائمة منتخب مصر لمعسكر شهر مارس كل من: «حمدي فتحي - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - أحمد نبيل كوكا - محمود تريزيجيه - مصطفى فتحي - حسين الشحات - عمر مرموش - مصطفى محمد - أحمد عاطف - محمد شريف - محمد الشامي - محمد عواد - محمد أبوجبل - المهدي سليمان - مصطفى شوبير - محمد هاني - أكرم توفيق - محمد حمدي - محمد شكري - أحمد حجازي - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان بيكهام - مروان عطية».

موعد سفر منتخب مصر إلى الإمارات بقيادة حسام حسن

وحدد حسام حسن موعد السفر إلى الإمارات، استعدادا للمشاركة بالدورة الودية؛ إذ اختار «العميد» التوجه لدبي يوم 17 مارس الجاري، قبل 5 أيام من مواجهة نيوزيلندا، في أولى لقاءات مصر مع المدير الفني الجديد.

غياب محمد صلاح عن معسكر منتخب مصر الأول مع حسام حسن

ويغيب عن المنتخب الوطني في هذا المعسكر محمد صلاح، قائد الفراعنة ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لا سيما بعد أن أرسل ناديه خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة، يطلب فيه إعفاء اللاعب من المعسكر، خوفا عليه من تجدد الإصابة، ولكي يستكمل برنامج التأهيل الخاص به.

يذكر أن محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة يترأس بعثة منتخب مصر، في رحلتها إلى الإمارات يوم 17، لخوض بطولة ودية بمشاركة منتخبات كرواتيا، تونس ونيوزيلندا.