رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تحديات تنتظر جوميز مع الزمالك في فترة التوقف.. علاج أخطاء الدفاع

12:37 م | الخميس 14 مارس 2024
تحديات تنتظر جوميز مع الزمالك في فترة التوقف.. علاج أخطاء الدفاع

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

جاءت فترة التوقف الحالية لمسابقة دوري Nile، لتكون بمثابة فرصة ذهبية للبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لعلاج كل السلبيات بعد السقوط في آخر مباراتين أمام الأهلي بهدفين دون رد، في نهائي كأس مصر 2023، وأمام الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة 15 من دوري Nile.

ويستعرض «الوطن سبورت» التحديات التي تنتظر جوميز، خلال فترة التوقف الحالية.

علاج أخطاء الدفاع 

التحدي الأول الذي ينتظر جوميز، يتمثل في ضرورة علاج الثغرات الدفاعية التي ظهرت في آخر مباراتين، وتسببت في هز شباك الزمالك بخمسة أهداف، بمعدل هدفين من الأهلي وثلاثة من الجونة.

وشهدت مباراتي الزمالك أمام الأهلي والجونة، ظهور مساحات كبيرة في خط دفاع الفريق تسببت في خسارة الفريق لبطولة الكأس، و3 نقاط جديدة بمسابقة الدوري.

رؤية الصفقات الجديدة بشكل أكبر 

يستغل جوميز، التدريبات المقبلة في قترة التوقف، من أجل الحكم على مستوى الصفقات الجديدة خاصة أنها لم تحصل على فرصة كافية باستثناء الثلاثي ناصر ماهر وعبد الله السعيد وأحمد حمدي، ومازال هناك أسماء أخرى أبرزهم المدافع الفلسطيني ياسر حمد والأوغندي مايكل موتيابا، ومحمد عاطف ومهاب ياسر.

دراسة مودرن فيوتشر قبل مباراتي الكونفدرالية

سيستغل جوميز، فترة التوقف لدراسة فريق مودرن فيوتشر جيدا، وتحديد نقاط القوة والضعف في أدائه، قبل المواجهة المرتقبة يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب دور الـ8 لبطولة الكونفدرالية، خاصة أن تلك البطولة أصبحت الأمل الأخير لأبناء ميت عقبة لحصد لقب هذا الموسم.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد