رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد الكرواتي يكشف تفاصيل مشاركته في كأس العاصمة الإدارية الجديدة

05:44 م | الخميس 14 مارس 2024
الاتحاد الكرواتي يكشف تفاصيل مشاركته في كأس العاصمة الإدارية الجديدة

منتخب كرواتيا

كشف توماس باتشاك، رئيس إدارة الإعلام بالاتحاد الكرواتي لكرة القدم، والمسؤول الإعلامي عن المنتخب الكرواتي، عن كواليس مشاركة منتخب بلاده النسخة الأولى من كأس العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري.

وأكد «باتشاك» في تصريحات لـ«الوطن سبورت» أن منتخب بلاده سيشارك بشكل طبيعي في كأس العاصمة الإدارية الجديدة، مشددًا على عدم وجود أي أزمة في نقل البطولة الودية إلى مصر بدلًا من إقامتها في الإمارات.

وأضاف المسؤول الإعلامي في الاتحاد الكرواتي: «نحن في بلادنا نتطلع لزيارة بلادكم الرائعة بالمشاركة في هذه البطولة».

وعن مشاركة كافة نجوم المنتخب الكراوتي بالبطولة، قال باتشاك إن كافة نجوم المنتخب الكرواتي، ومشاركتهم في هذه البطولة الودية المقامة في مصر.

موعد وصول منتخب كرواتيا للقاهرة

كشف المسؤول الإعلامي للمنتخب الكرواتي موعد وصولهم من أجل المشاركة في البطولة، مؤكدًا أنهم سيصلون للقاهرة بعد ظهر يوم 21 مارس من أجل المشاركة في البطولة.

الشركة المتحدة للرياضة تعلن عن كأس العاصمة الإدارية الجديدة

وكانت الشركة المتحدة للرياضة، قد أعلنت عن تنظيم وإطلاق النسخة الأولى من كأس العاصمة الإدارية الجديدة بمشاركة منتخب مصر، ونيوزيلندا وكراواتيا وتونس، في الفترة بين 22 إلى 26 مارس الجاري.

ويلعب منتخب مصر مع نيوزيلندا في لقاء الافتتاح يوم 22 مارس الجاري على أن يلتقي منتخب تونس مع كرواتيا، ويلتقي الخاسران على المركز الثالث يوم 25 مارس، على أن يتواجه الفائزان يوم 26 مارس.

وكانت البطولة الودية المزمع إقامتها بالإمارات قد تم إلغائها في وقت سابق قبل أن تنقذ الشركة المتحدة للرياضة الموقف برعاية البطولة وتنظيمها في مصر.