رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس شركة العاصمة الإدارية: سنستضيف بطولات أخرى في الفترة المقبلة

07:28 ص | الجمعة 15 مارس 2024
رئيس شركة العاصمة الإدارية: سنستضيف بطولات أخرى في الفترة المقبلة

منتخب مصر

كشف المهندس خالد عباس، رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، تفاصيل استضافة النسخة الأولى من كأس العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، وذلك بمشاركة منتخبات مصر وكراوتيا وتونس ونيوزيلندا.

وأكد «عباس» في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» أن الشركة يجب أن يكون لها دور مجتمعي منها جزء رياضي وآخر تعليمي، موضحًا أنهم داعمين للرياضة، مشيرًا إلى أنه عندما جاءت الفرصة من يومين عبر الشركة المتحدة للرياضة وأبلغوه بوجود مشكلة تم الموافقة على الفور.

وأوضح رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة أن استضافة مصر لبطولة كأس العاصمة الإدارية يوضح مدى جاهزية مصر لاستضافة مثل هذه البطولات مشيرًا إلى أنه في أقل يومين قاموا بالإعلان عن الجاهزية في ظل تواجد 250 لاعب وإداري على أعلى مستوى يحتاجون للاستضافة مشيرًا إلى أن هذه هي بداية لدورات قادمة بالتعاون مع المتحدة للرياضة.

وأضاف «عباس» أن الفترة القادمة ستشهد بطولات دولية في كل الألعاب للتأكيد على أنها مدينة ذكية تحمل كل مقومات النجاح لاستضافة مثل هذه البطولات.

 

المتحدة للرياضة تعلن عن إطلاق كأس العاصمة الإدارية

أعلنت الشركة المتحدة للرياضة، عن تنظيم وإطلاق النسخة الأولى من كأس العاصمة الإدارية الجديدة بمشاركة منتخب مصر وكرواتيا ونيوزيلندا وتونس في الفترة بين 22 إلى 26 مارس الجاري.