رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل يواجه الأهلي سيمبا التنزاني عصرًا؟.. أزمة جديدة تواجه كولر

10:49 ص | الجمعة 15 مارس 2024
هل يواجه الأهلي سيمبا التنزاني عصرًا؟.. أزمة جديدة تواجه كولر

مارسيل كولر والجهاز المعاون في الأهلي

لم تنتهِ أزمة تضارب مواعيد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مع أجندة منتخب مصر الدولية، ليتلقى الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، أزمة جديدة تتعلق باحتمالية إقامة المباراة بدار السلام في نهار رمضان.

ويلتقي الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، يوم 29 مارس الجاري، على ملعب «بنجامين مكابا الوطني» بدار السلام، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولم تتحدد الساعة بعد.

سيمبا يحدد موعد مواجهة الأهلي عصرًا ويضع الأحمر في ورطة بسبب الصيام

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن إدارة نادي سيمبا، حددت الرابعة عصرًا (الثالثة بتوقيت القاهرة) موعدًا لمباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الأهلي، وتتمسك بإقامة المباراة في هذا التوقيت.

وأكد أن فريق سيمبا يحاول استغلال كل الظروف المتاحة لديه لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه ووسط جمهوره، ولن تكون هناك عقبة في ذلك، خاصة وأن اللعب نهارًا على ملعبه ليس اختيارًا مفاجئا لظروف الأهلي، وإنما أغلب مبارياته يخوضها عصرًا على الرغم من وجود أضواء كاشفة في النادي.

وأوضح المصدر أن الجهاز الفني للأهلي، ينتظر الخطاب الرسمي لتحديد موعد المباراة، آملا ألا يكون عصرًا كما يتردد، لأن ذلك سيمثل مشكلة كبيرة للاعبين، بسبب الصيام من جهة، وكثرة الإصابات التي تضرب الفريق من جهة أخرى.

وأضاف أن فريق يانج أفريكانز التنزاني، سيخوض مباراته ضد فريق صن داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت، الموافق 30 مارس الجاري، على نفس الملعب.

كان الأهلي تأهل للدور ربع النهائي، كأول مجموعته برصيد 12 نقطة، برفقة يانج أفريكانز التنزاني الذي حل ثانيًا.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند