رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب جنوب إفريقيا ينقذ الأهلي من تكرار أزمة الجزائر قبل موقعة سيمبا

02:16 م | الجمعة 15 مارس 2024
مدرب جنوب إفريقيا ينقذ الأهلي من تكرار أزمة الجزائر قبل موقعة سيمبا

فريق الأهلي

سادت حالة من الرضا داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، بعد استبعاد الثنائي الأجنبي، التونسي علي معلول، والجنوب إفريقي بيرسي تاو، من الانضمام لمعسكري منتخبي بلديهما خلال أجندة مارس الدولية الحالية.

طوق نجاة للأهلي

استبعاد ثنائي الأهلي الأجنبي من الاستدعاء الدولي، جاء بمثابة طوق نجاة للسويسري مارسيل كولر، قبل مواجهة سيمبا التنزاني المرتقبة يوم 29 مارس الجاري بدار السلام؛ لا سيما في ظل أزمة النادي الحالية من لاعبي منتخب مصر، وخوضهم مباراة قوية مع الفراعنة في البطولة الدولية التي تستضيفها مصر خلال الفترة الحالية قبل أيام قليلة من اللقاء الإفريقي.

وباستبعاد بيرسي تاو، أنقذ هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، الأهلي من تكرار أزمة الجزائر التي عاشها المارد الأحمر في فبراير الماضي، بعد تعثر سفر اللاعب مع بعثة الأهلي لمواجهة فريق شباب بلوزداد، بسبب تأخره في العودة إلى القاهرة، ومن ثمّ تخلفه عن رحلة الجزائر.

وبذلك أصبح بيرسي تاو ضمن اللاعبين الجاهزين لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، لا سيما أنه أحد العناصر الهامة في تشكيل الأهلي، وسيكون له دور كبير حال إقامة مباراة الذهاب عصرًا.

ويواجه فريق الأهلي نظيره فريق سيمبا التنزاني، يوم 29 مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.