رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انتهاء أزمة الأهلي مع منتخب مصر قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا

06:33 م | الجمعة 15 مارس 2024
انتهاء أزمة الأهلي مع منتخب مصر قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا

الأهلي

انتهت أزمة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المنضمين لمعسكر المنتخب الوطني، بعد تحديد إدارة المارد الأحمر موعد السفر إلى تنزانيا لمواجهة فريق سيمبا، في لقاء الذهاب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت الأيام الماضية حالة من الجدل، بسبب لاعبي الأهلي الدوليين المنضمين لمعسكر المنتخب الوطني، إذ كان الأهلي يرغب في الوصول لحل من أجل انضمامهم للفريق قبل مباراة سيمبا التنزاني، والتي تحدد موعدها يوم 29 مارس الجاري، بفتر كافيةة، في ظل التعارضمع  معسكر المنتخب الممتد حتى يوم 26 مارس، ويخوض خلالها الفراعنة كأس العاصمة الإدارية الجديدة في نسختها الأولى.

الأهلي يحدد موعد سفره لتنزانيا

حدد الأهلي موعد سفره لتنزانيا لخوض المباراة المرتقبة أمام سيمبا في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليكون يوم 27 مارس الجاري أي قبل اللقاء بيومين فقط.

موعد سفر الأهلي حل للأزمة

ويمثل موعد سفر الأهلي، حلا للأزمة، إذ يكون عقب نهاية معسكر منتخب مصر، ما يعني عدم وجود أزمة في انضمام اللاعبين للفريق قبل السفر، بعد تعديل موعد السفر لمدة 24 ساعة.

ويخوض المنتخب الوطني كأس العاصمة الإدارية الجديدة بمواجهة نيوزيلندا في الدور نصف النهائي يوم 22 مارس الجاري، وفي حالة الفوز يلعب النهائي يوم 26 مارس الجاري، أمام الفائز من تونس وكرواتيا، وفي حالة الخسارة يلعب يوم 25 من الشهر نفسه.

10 لاعبين من الأهلي في معسكر المنتخب 

كان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، استدعى 10 لاعبين من الأهلي لمعسكر مارس، وهم: مصطفى شوبير، ورامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني، وأكرم توفيق، وثلاثي الوسط مروان عطية، إمام عاشور، وأحمد نبيل كوكا، بجانب محمد مجدي أفشة، حسين الشحات.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد