رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجم الزمالك السابق: الأبيض «بعبع وبيخوف».. وانظروا إلى الأهلي

01:01 ص | السبت 16 مارس 2024
نجم الزمالك السابق: الأبيض «بعبع وبيخوف».. وانظروا إلى الأهلي

الزمالك

وجه محمد عبد الله، نجم الزمالك السابق، سهام النقد للبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض، فيما يتعلق بتدوير اللاعبين بالفريق، منتقدًا الشائعات الي تطلق على النادي.

محمد عبدالله: جماهير الزمالك يجب أن تكون واعية

وقال محمد عبد الله، في تصريحات تليفزيونية: «جماهير الزمالك من الواجب عليها أن تكون واعية، ومن يتحدث أننا نعيش دور المؤامرة، ونشتكي بشكل دائم، عليه أن ينظر إلى المنافس الذي أمامنا (الأهلي)، صاحب الصدارة في كل شيء، ولا توجد مشكلة لديه، لأنه لا يجرؤ أحد أن يتحدث عنه، رغم أنه لا يوجد نادٍ في العالم بلا مشكلات».

وأشار لاعب الأبيض السابق، إلى أنه «من الطبيعي أن يتعرض الزمالك لبعض الهزات هذا الموسم، نحن نبني فريقا، وجاء لنا مجلس إدارة جديد، ونخوض بطولة هي الأهم، الكونفدرالية، ويجب أن ننافس عليها بكل قوتنا، ونحن مرشحون لها، مباراة فيوتشر مصيرية ومع كامل احترامي لهم نحن الزمالك».

وشدد على أن «الزمالك مستهدف من أشخاص لا يوجد أمامهم سوى الزمالك، عن طريق الشائعات، توجد أندية أخرى لديها مشكلات كثيرة، وأقول لهم اتركوا الزمالك (ولا هو عشان البعبع وبيخوف)».

محمد عبد الله ينتقد إدارة جوميز للمباريات

ولفت محمد عبد الله، إلى أنه «لدي عتاب على جوزيه جوميز، لأن الوقت الحالي ليس وقت تدوير لاعبين، وواجب عليه أن يركز على 20 لاعبا يكمل بهم المسيرة، لأن كل مباراة بتشكيل مختلف، وهذا ليس في صالحه، ولا في صالح الزمالك، لديه قائمة جيدة قادرة على حصد بطولة، وأتمنى من اللاعبين أن يشعروا بشعب الزمالك».