رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جوزيه جوميز يعد حسين لبيب بالكونفدرالية.. ويؤكد: الفريق لن يقع

02:24 م | السبت 16 مارس 2024
جوزيه جوميز يعد حسين لبيب بالكونفدرالية.. ويؤكد: الفريق لن يقع

البرتغالى جوزيه جوميز

رفض البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، خلال الجلسة التي جمعته مع حسين لبيب، رئيس النادي، فكرة إجراء أي تغييرات على الجهاز المعاون له، سواء بإضافة عنصر مصري جديد، أو استبعاد أي عنصر من الجهاز الحالي.

وعلم «الوطن سبورت»، أن البرتغالي جوميز أكد لرئيس الزمالك، أن الفريق لن يقع، والدوري لا يزال في الملعب، رغم الخسارة الأخيرة من الجونة، مشددا على أن «الأبيض» سيخوض كل المباريات المقبلة من أجل الفوز.

جوميز يعد حسين لبيب بتحقيق الكونفدرالية

وطلب المدير الفني، خلال الجلسة، من رئيس النادي، الموافقة على إقامة معسكر مغلق للفريق، خلال فترة التوقف، وهو ما وافق عليه حسين لبيب على الفور، وأكد له أن المجلس يدعمه ويسانده وبقوة، وكل طلبات الجهاز مجابة.

وتقدم جوزيه جوميز بتقرير شفوي عن أسباب الخسارة الأخيرة من الجونة في مسابقة دورى NiLe، بثلاثية مقابل هدفين، ووعد المدير الفني بالحصول على لقب الكونفدرالية هذا الموسم.

الزمالك يستأنف تدريباته عصر غد السبت

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته عصر اليوم السبت، على ملعب النادي، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 3 أيام، عقب خوض مباراة الجونة بقرار من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

ويستعد «الأبيض» لمواجهة مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل.