رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. استدعاء موتيابا وتفاصيل جلسة لبيب وجوميز

04:31 م | السبت 16 مارس 2024
أخبار  الزمالك.. استدعاء موتيابا وتفاصيل جلسة لبيب وجوميز

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

أخبار الزمالك، خدمة إخبارية يستعرضها الوطن سبورت، بشكل يومى للتعرف على كل مايدور داخل أسوار القلعة البيضاء، خلال فترة التوقف الدولي الحالية بسبب ارتباط منتخب مصر بخوض بطة كأس العاصمة الإدارية .

أخبار الزمالك.. الفريق يعود لتدريباته على ملعب النادي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية،اليوم السبت، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 3 أيام، عقب خوض مباراة الجونة في دوري nile، بقرار من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

ويبدأ الزمالك استعداداته لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل.

أخبار الزمالك.. موتيابا ينضم لمعسكر منتخب أوغندا لشهر مارس 

استدعى الجهاز الفني لمنتخب أوغندا ترافيس موتيابا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمعسكر المنتخب استعداداً لخوض مباراتي جزر القمر وغانا الوديتين في شهر مارس الجاري.

حيث يلتقي منتخب أوغندا مع نظيره جزر القمر ودياً يوم 22 مارس الجاري، في حين سيلتقي المنتخب الأوغندي مع غانا يوم 26 من الشهر الجاري.

أخبار الزمالك.. جوزميز يطلب صفقتين جدد حتى الأن

البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الأبيض، تحدث بالفعل مع إدارة الكرة، وأكد لهم ضرورة ضم صفقتين قويتين خلال الانتقالات المقبلة، الأولى مهاجم مميز، والأخرى لاعب يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر.

حيث أن جوميز نقل لإدارة الكرة غضبه من تراجع أداء مهاجمي الفريق الحاليين، مشددا على أن الفريق يحتاج لاعب ليكون بديلا لأحمد فتوح.

أخبار الزمالك .. شروط اختيار المهاجم الجديد

 إدارة الكرة ترى أنه من الأفضل ألا يزيد عمر المهاجم على 23 عاما، ليكون مفيدا للفريق، حتى يمكن الاستفادة منه في المستقبل؛ لإعادة تسويقه في حالة تألقه مع الفريق، وتحقيق استفادة مالية من وراءه تكون كبيرة.

واشترطت إدارة الكرة، أن يكون المهاجم المنتظر صاحب ببنيان قوي، ويكون من أفريقيا، وليس دول شمال أفريقيا أو أمريكا الجنوبية، بجانب قدرته الفائقة على اللعب بقدمية ورأسه.

وتدرس إدارة الكرة بالقلعة البيضاء العديد من السير الذاتية ومقاطع الفيديو، لعدد من المهاجمين الأفارقة، لاختيار أفضلهم، وتدعيم صفوف الفريق بالتعاقد معه في الصيف المقبل.

أخبار الزمالك.. تفاصيل جلسة حسين لبيب مع جوميز

واجتمع حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك،خلال الساعات الماضية بالبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، في حضور أحمد سليمان عضو المجلس ولمدة ساعة كاملة.

حسين لبيب أكد لجوميز،  أنه لم ولن يتدخل أحد في عمله، وهو المسؤول عن كل الأمور الفنية الخاصة بالفريق، وكل ما يدور بداخله، وأن المجلس يسانده ويدعمه بقوة، وطالبه بتصحيح وضع الفريق في بطولة الدوري، خاصة أن الجماهير لن تقبل أي خسارة جديدة، بالإضافة إلى ضرورة حسم بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وعليه أن يعلم أن مجلس الإدارة لا يتعامل مع الأمور بشكل انفعالي أو بالقطعة. 

فى الوقت الذى رفض فيه البرتغالي، فكرة إجراء أي تغييرات على الجهاز المعاون له، سواء بإضافة عنصر مصري جديد، أو استبعاد أي عنصر من الجهاز الحالي، وأكد لرئيس الزمالك، أن الفريق لن يقع، والدوري لا يزال في الملعب، رغم الخسارة الأخيرة من الجونة، وأن «الأبيض» سيخوض كل المباريات المقبلة من أجل الفوز.

وتقدم جوزيه جوميز بتقرير شفوي عن أسباب الخسارة الأخيرة من الجونة في مسابقة دورى NiLe، بثلاثية مقابل هدفين، ووعد المدير الفني بالحصول على لقب الكونفدرالية هذا الموسم.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر