رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مشهور بالإنذارات.. من هو التشادي الحاج محمد حكم مباراة الأهلي وسيمبا؟

12:02 ص | الأحد 17 مارس 2024
مشهور بالإنذارات.. من هو التشادي الحاج محمد حكم مباراة الأهلي وسيمبا؟

الحاج محمد حكم مباراة الأهلي وسيمبا

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تعيين الحكم التشادي الحاج آلو محمد، حكمًا رئيسيًا ضمن طاقم حكام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، في لقاء إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام يوم 5 أبريل المقبل على استاد القاهرة الدولي.

نتائج الفرق المصرية مع حكم مباراة الأهلي وسيمبا

تعد مباراة الأهلي وسيمبا هي المباراة الثالثة التي يديرها الحاج محمد للفرق والمتخبات المصرية كحكم ساحة، وذلك بعد إدارة مباراة مودرن فيوتشر وإسكو كارا التوجولي في دور المجموعات بالكونفدرالية الموسم الماضي، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، قبل أن يشكو فيوتشر نظيره التوجولي لإشراكه لاعبا موقوفًا، ليجري احتساب المباراة لصالح فيوتشر بثلاثية نظيفة.

وأدار الحاج محمد مباراة أخرى جمعت منتخب مصر مع كاب فيردي في لقاء الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

الظهور في مباريات الأهلي

وظهر حكم مباراة الأهلي وسيمبا في العديد من مباريات الأهلي كحكم رابع، وجاء أبرزها مباراة الرجاء المغربي في ربع نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا، ولقاء الوداد في ذهاب النهائي، بالإضافة لمباراة صن داونز في إياب الدوري الإفريقي.

من هو حكم مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا؟

الحاج محمد، حكم مباراة الأهلي وسيمبا، يبلغ من العمر  37 عاما؛ إذ ولد في 2 مايو 1986، ونال الشارة الدولية من «فيفا» عام 2012، لكنه لم يظهر كثيرا في المباريات.

ولم يدر الحكم التشادي مباريات كبرى، وكان أقصى دور له، إدارته مباراة نصف نهائي كأس إفريقيا للمحليين 2021، ومباراة إنيمبا والوداد في ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وقد أدار 29 مباراة فقط في البطولات الإفريقية، أشهر خلالهم 73 بطاقة صفراء، بمعدل يصل إلى 2.6 بطاقة لكل لقاء.

ومن المقرر أن يتولى الحكم الجنوب إفريقي توم أبو نجيل مهمة إدارة مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا، القررة في 29 من مارس الجاري.

أما مباراة الإياب فتولى قيادتها الحكم التشادي الحاج محمد، ويعاونه كل من، الكاميرني الفيس نوبي و إدو هيرمان من كوت ديفوار.