رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأشعة تفجر مفاجأة في إصابة نجم الأهلي.. هل يشارك أمام سيمبا؟

10:46 ص | الأحد 17 مارس 2024
الأشعة تفجر مفاجأة في إصابة نجم الأهلي.. هل يشارك أمام سيمبا؟

الأهلي

حسم الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصير مشاركة حسين الشحات لاعب الفريق، في لقاء سيمبا التنزاني، يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية خلال تواجده في معسكر منتخب مصر.

وأعلن المركز الإعلامي باتحاد الكرة، استبعاد حسين الشحات من معسكر المنتخب، بسبب الإصابة واستدعاء مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك، بدلا منه.

تفاصيل إصابة حسين الشحات وموقفه من لقاء سيمبا التنزاني

                           حسين الشحات لاعب الأهلي

وعلم «الوطن سبورت» أن طبيب الأهلي أكد للجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، جاهزية حسين الشحات للقاء سيمبا التنزاني، بعد اطلاعه على الأشعة.

وشدد الطبيب أن حسين الشحات سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف خلال فترة راحة الفريق من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية فور انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون في الفترة الحالية.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ويحل الأهلي ضيفًا على سيمبا التنزاني في تمام الثامنة مساء يوم الجمعة 29 مارس في تنزانيا، على أن تلعب مباراة الإياب يوم الجمعة 5 أبريل المقبل، بالقاهرة، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلعب المتأهل من مباراتي الأهلي وسيمبا التنزاني، مع الفائز من مباراتي بترو أتلتيكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي البطولة.