رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تجربة ريال مدريد تثير الخلاف بين الأهلي ونجمي الفريق حول التجديد

01:19 م | الأحد 17 مارس 2024
تجربة ريال مدريد تثير الخلاف بين الأهلي ونجمي الفريق حول التجديد

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

يسعى مجلس إدارة وشركة الكرة بالنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، للتفاوض مع عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، حول تجديد عقودهم التي أوشكت على الانتهاء، من أجل الحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

خلاف بين مجلس إداراة الأهلي وثنائي الفريق حول التجديد

وتنتهي عقود عدد من لاعبي الأهلي، بنهاية الموسم الجاري، على رأسهم الثنائي صاحب الخبرات الكبيرة؛ التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، ولاعب خط الوسط عمرو السولية، إذ تكمن الأزمة حاليًا حول صيغة تجديد العقد.

تجربة ريال مدريد تشعل الخلاف بين الأهلي وثنائي الفريق

ويأتي الخلاف حول رغبة مجلس إدارة الأحمر في اتباع تجربة نادي ريال مدريد الإسباني، خلال تجديد عقود لاعبي الفريق الأول، عن طريق التجديد للاعبين الأكبر سنا سنة تلو الأخرى، والتجديد لمدة عام واحد فقط، وفي نهايته تقييم التجربة قبل التفاوض حول التجديد لعام آخر.

سياسة ريال مدريد تطيح بثلاثي الفريق

تلك السياسة اتبعها الفريق الملكي وكانت سببًا في رحيل عدد من لاعبي الفريق، على رأسهم قائد الميرنجي الأسبق سيرجو راموس، والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما، بسبب رفضهم للتجديد لمدة عام واحد فقط.

التفاوض حول الوصول لحل مُرضي لجميع الأطراف

ويرغب مجلس إدارة النادي الأهلي في التجديد للثنائي، البالغ من العمر 34 عامًا، لمدة عام واحد نظرًا لتقدم العمر، وهو ما يرفضه اللاعبان، ويجري التفاوض حاليًا حول الوصول لحل مُرضي لجميع الأطراف.

وتعاقد الأهلي مع عمرو السولية في يناير 2016، قادمًا من نادي الشعب الإماراتي، بينما انضم علي معلول في فترة الانتقالات الصيفية للموسم نفسه، قادمًا من نادي الصفاقسي التونسي.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد