رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار المنتخبات.. حسام حسن ينتظر المحترفين و«الأولمبي» يطير إلى السعودية

10:12 ص | الإثنين 18 مارس 2024
أخبار المنتخبات.. حسام حسن ينتظر المحترفين و«الأولمبي» يطير إلى السعودية

منتخب مصر

تواصل المنتخبات المصرية استعداداتها بقوة خلال فترة التوقف الدولي الحالية، إذ يستعد المنتخب الأول للمشاركة في بطولة عاصمة مصر الودية، في حين يواصل المنتخب الأولمبي استعداداته للمشاركة في بطولة غرب آسيا بالسعودية.

المنتخب «الأول» ينتظر باقي المحترفين

ويترقب المنتخب الأول بقيادة مديره الفني حسام حسن، وصول باقي المحترفين اليوم، بعد مشاركة الثنائي حمدي فتحي، لاعب الوكرة القطري، ومحمد شريف لاعب الخليج السعودي في تمرين أمس.

وينتظر الجهاز الفني وصول باقي المحترفين وهم «محمود تريزيجيه لاعب طرابزون التركي، وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، ومصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، وعمر مرموش جناح فرانكفورت الألماني».

ويستعد منتخب مصر الأول لمواجهة نظيره النيوزيلندي، ويلتقي منتخبي تونس وكرواتيا في نصف النهائي، على أن تُقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بين الخاسرين يوم 25 مارس، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 مارس.

منتخب مصر اليوم 

المنتخب الأولمبي يطير إلى السعودية

وفيما يخص منتخب مصر الأولمبي بقيادة مديره الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، فسيطير اليوم إلى السعودية؛ للمشاركة في بطولة غرب آسيا الودية، خلال الفترة من 18 حتى 26 مارس الجاري.

ومن المقرر أن تتجه بعثة المنتخب الأولمبي إلى مدينة الأحساء في السعودية؛ لبدء الاستعداد لأول مباراة له بالبطولة يوم 20 مارس مع نظيره الإماراتي، ويلتقي الفائز مع الفائز من لقاء العراق وأستراليا في نصف النهائي.

المنتخب الأولمبي

يذكر أن البطولة تشهد مشاركة 8 منتخبات هي: «مصر، والسعودية، والأردن، والعراق، والإمارات، وكوريا الجنوبية، وتايلاند، وأستراليا».