رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. خطة فسخ التعاقد مع ثنائي الفريق وحقيقة مفاوضات بن شرقي

05:36 م | الإثنين 18 مارس 2024
أخبار الزمالك.. خطة فسخ التعاقد مع ثنائي الفريق وحقيقة مفاوضات بن شرقي

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

أخبار الزمالك، خدمة إخبارية يقدمها الوطن سبورت لمتابعيه على مدار اليوم، لمعرفة كل ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء خلال فترة التوقف الحالية، وقبل مواجهة مودرن فيوتشر في ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

أخبار الزمالك.. الأبيض يراقب مدافع زد

 إدارة الكرة بالقلعة البيضاء بدأت بالفعل في مراقبة محمد إسماعيل مدافع فريق نادي زد تمهيدًا لضمه الفترة المقبلة.

وتسعى إدارة الكرة وبكل قوة للوقوف على مستوى اللاعب محمد إسماعيل، قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع ناديه زد لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أخبار الزمالك.. خطة الأبيض لرحيل سامسون ونداي

ويسعى مجلس الإدارة بالفعل لفسخ التعاقد مع اللاعب البنيني سامسون أكينولا، دون تحمل النادي أي أعباء مالية، خاصة مع وجود بند في العقد ينص على أحقية النادي في فسخ التعاقد بعد نهاية موسم 2022-2023، أو نهاية موسم 2023-2024، بشرط إخطار اللاعب كتابيا أو عن طريق البريد الإلكتروني، بعد نهاية الموسم بسبعة أيام كحد أقصى.

وإذا رحل اللاعب بعد نهاية الموسم الحالي، فأنه سيوفر على مجلس إدارة الزمالك سداد راتب الموسم الثالث والرابع له، الذي يصل إلى 1.3 مليون دولار.

ويسود اتجاه قوي داخل المجلس لعدم استكمال التعاقد مع  السنغالي إبراهيما نداي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بنهاية الموسم الجاري. حيث يوجد شرط في العقد بأن يكون الثالث اختياريًا من جانب مسؤولي الزمالك.

ويحق للزمالك إنهاء التعاقد مع اللاعب بنهاية الموسم الحالي دون تحمل أعباء الموسم الثالث، والمقدرة بمليون و76 ألفا و930 دولار خاصة أن الموسم الثالث لا بد من تفعيله من جانب مجلس الزمالك.

أخبار الزمالك.. جاهزية محمود علاء لمواجهة مودرن فيوتشر

وتأكدت جاهزية محمود علاء مدافع الفريق، خاصة أنه سليم ولا يعاني من أي إصابة، حسبما ردد البعض خلال الساعات الأخيرة».

وسوف يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي، اليوم الاثنين، استعدادا لخوض مباراة مودرن فيوتشر المقبلة، في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أخبار الزمالك.. حقيقة المفاوضات لعودة أشرف بن شرقي

ونفى مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، ما تردد خلال الأيام الأخيرة، بشأن الدخول في مفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب النادي السابق والريان القطري الحالي من أجل عودته لصفوف الأبيض من جديد.