رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تدريبات الزمالك.. جلسة جوميز وظهور عاطف وإيشو وغياب التوانسة

03:56 م | الإثنين 18 مارس 2024
تدريبات الزمالك.. جلسة جوميز وظهور عاطف وإيشو وغياب التوانسة

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كواليس جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك

وحرص المدير الفني على مطالبة اللاعبين بالتركيز في الفترة الحالية، واستغلال فترة التوقف بالشكل الأمثل، وشرح جوزيه جوميز بعض التعليمات الفنية للاعبين لتنفيذها في مران اليوم.

ثنائي الزمالك ينتظم في التدريبات

وانتظم محمد عاطف وأحمد عبد الرحيم «إيشو» ثنائي الفريق  في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم، بعد مشاركتهما، أمس الأحد في مباراة الأهلي ضمن منافسات بطولة الجمهورية مواليد 2003.

غياب الثنائي التونسي

وغاب حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري ثنائي الفريق عن التدريبات، وخاصة أنهما انتظما في معسكر منتخب تونس، استعداداً للمشاركة في بطولة «كأس عاصمة مصر»، بمشاركة منتخبات تونس ومصر وكرواتيا ونيوزيلندا.

الزمالك يواجه مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، في 31 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بينما تقام مباراة العودة في 7 أبريل المقبل.

من المقرر أن يدير المواجهة طاقم تحكيم مغربي، يضم جلال جيد حكماً للساحة، ويعاونه لحسن أزكاو ومصطفى أكركاد، وكريم صبري حكمًا رابعًا، كما يتواجد المغربي سمير قزاز حكما للفيديو، ويعاونه زكريا برنيسي، واختار «كاف» الجيبوتي يعقوب علي إلمي مراقباً عاماً للمباراة، على أن يراقب الحكام الجزائري جمال حيمودي.