رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بمشاركة جونيور آجايي.. سموحة يفوز على الاتحاد السكندري وديًا

01:22 ص | الثلاثاء 19 مارس 2024
بمشاركة جونيور آجايي.. سموحة يفوز على الاتحاد السكندري وديًا

مباراة سموحة والاتحاد السكندري

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، مساء اليوم الإثنين، تجربة ودية على ملعب استاد الإسكندرية أمام فريق سموحة.

وتأتي التجربة الودية في إطار برنامج إعداد الفريقين خلال فترة توقف مسابقة دوري Nile.

وانتهت المباراة بفوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين لزعيم الثغر، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد الإسكندرية.

وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم سموحة بهدفين مقابل هدف.. سجل أهداف الأمواج الزرقاء كل من عبد اللطيف قسو وفادي فريد، فيما سجل هدف الاتحاد السكندري اللاعب عبد الغني محمد.

مشاركة جونيور اجايي 

وفى شوط المباراة الثاني نجح النيجيري جونيور آجايي في تعزيز تقدم سموحة بالهدف الثالث وسط محاولات من فريق الاتحاد السكندري لتضييق الفارق، وبالفعل ينجح عبد الغني محمد فى إضافة الهدف الثاني له ولفريقه.

يشار إلى أن مواجهة الاتحاد السكندري شهدت الظهور الأول للنيجيري جونيور آجايي بعد فترة غياب بسبب الإصابة التي أبعدته خلال الموسم الماضي عن الموج الازرق.

وشهدت المباراة غيابات مجموعة من العناصر الأساسية لفريق الاتحاد السكندري الذي أفتقد كل من الإنجولي مابولولو لانضمامه لمنتخب بلاده، وكذلك المهدي سليمان الذي يتواجد بمعسكر المنتخب الوطني الأول، وسيف تقا، وهشام صلاح للإصابة.