رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. غياب روقا و«مجاملة» ميدو وسير ذاتية لمهاجمين جدد

03:24 م | الثلاثاء 19 مارس 2024
أخبار الزمالك اليوم.. غياب روقا و«مجاملة» ميدو وسير ذاتية لمهاجمين جدد

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت»، لمتابعيه آخر أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء، لمعرفة كل ما يحدث داخل أسوار «الأبيض»، قبل المواجهة المرتقبة في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، أمام فريق مودرن فيوتشر.

أخبار الزمالك اليوم.. الفريق راحة من التدريبات الجماعية

منح البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية، اليوم الثلاثاء.

ومن المنتظر أن يستأنف الفريق تدريباته عصر غد الأربعاء، بصورة طبيعية على ملعب النادي، استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل.

هل جامل إبراهيم صلاح أحمد حسام ميدو؟

نفى إبراهيم صلاح، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك مواليد 2003، ما تردد خلال الساعات الأخيرة، عن مجاملته نجل أحمد حسام ميدو، لاعب ومدرب الزمالك السابق، والدفع به أساسيا فى قمة الشباب الأخيرة التي انتهت بفوز الأهلي.

وقال إبراهيم صلاح، فى تصريحات خاصة: «علي أحمد حسام ميدو مهاجم مميز، ويشارك معي بشكل أساسي، وهو الأفضل في الفريق، وبالتالي هل من المنطقي أن أجامل أي شخص على حساب الزمالك؟، أمر غريب للغاية».

سير ذاتية لمهاجمين أجانب

تلقت إدارة الكرة بنادي الزمالك، العديد من السير الذاتية لمهاجمين أفارقة عن طريق بعض وكلاء اللاعبين، مؤخرا، في ظل وجود رغبة قوية للتعاقد مع مهاجم مميز، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واشترط البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، متابعة المهاجمين بعد ترشيحهم، لاختيار الأفضل من بينهم، وفقا لاحتياجات الفريق.

آخر تطورات إصابة محمد أشرف روقا

تقرر أن يغيب محمد أشرف روقا، لاعب وسط الزمالك، عن الفريق لمدة أسبوع، بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية.

ويخضع روقا خلال الأيام الحالية، لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، لتجهيزه من أجل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.