عمرو جمال
كشف عمرو جمال نجم النادي الأهلي السابق وفاركو الحالي، عن أكثر مدرب ظلمه أثناء تواجده في القلعة الحمراء وقبل رحيله عن المارد الأحمر.
وقال عمرو جمال في تصريحاته لبرنامج الهدف عبر قناة أون تايم سبورتس: « أكتر مدرب ظلمني في الأهلي هو حسام البدري بكل تأكيد».
وبسؤاله عن اللاعب الذي صدمه بسبب عدم السؤال عنه والتواصل معه بعد رحيله عن الأهلي، رد قائلًا: « محمد هاني اللاعب الوحيد اللي صدمني بعدم السؤال عليا بعد الرحيل عن الأهلي».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك