رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر يطلب إلغاء منصب مدير الكرة في الأهلي.. صدمة لـ بيبو

10:54 ص | الأربعاء 20 مارس 2024
كولر يطلب إلغاء منصب مدير الكرة في الأهلي.. صدمة لـ بيبو

مارسيل كولر وخالد بيبو

فجر مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، مفاجأة نارية تخص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وطريقة العمل داخل غرفة ملابس الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، طلب من رئيس النادي، إلغاء منصب مدير الكرة في الفريق، والعمل بمفرده خلال الفترة المقبلة.

كولر يرغب في السيطرة على الفريق بشكل كامل 

وأكد أن المدرب السويسري، ألمح لرئيس الأهلي أنه لا يرغب في وجود منصب مدير الكرة داخل الفريق وأنه ليس له دور معه خاصة في الموسم الحالي، وأنه -أي المدرب- يريد السيطرة على الفريق بشكل كامل للتحكم في كل الأمور بين اللاعبين ويكون المسئول الأول عنهم.

وأضاف المصدر، أن المدرب السويسري وضع هذا الطلب على مائدة رئيس الأهلي للبت فيه خلال الفترة المقبلة واتخاذ القرار، مشددًا على أنه لا يريد مدير كرة معه في الجهاز الفني ويمكنه السيطرة على لاعبيه خلال قيادته للفريق الأول.

واختتم بأن رئيس الأهلي أبلغ المدرب أنه سيتم دراسة الطلب خلال الفترة المقبلة، مع شركة الكرة ولجنة التخطيط بالنادي، وإبلاغه بموقفه النهائي خلال الفترة المقبلة.

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات 

ومنح مارسيل كولر لاعبي الأهلي راحة من التدريبات خلال الفترة الحالية بسبب الأجندة الدولية، وارتباط منتخب مصر بخوض البطولة الدولية الودية كأس «عاصمة مصر».

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، 29 مارس الجاري في تنزانيا.

جدير بالذكر أن الأهلي خسر أمام البنك الأهلي برباعية مقابل ثلاثة، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري NILE.