رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رباعي الزمالك يمنح النادي مهلة 10 أيام لسداد المستحقات.. وتحرك عاجل من الإدارة

11:12 ص | الأربعاء 20 مارس 2024
رباعي الزمالك يمنح النادي مهلة 10 أيام لسداد المستحقات.. وتحرك عاجل من الإدارة

سامسون مهاجم الزمالك

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، التحرك من أجل إنهاء أزمة المستحقات المالية الخاصة برباعي الفريق الأجنبي سامسون وإبراهيما نداي وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري.

الزمالك يتحرك لإنهاء أزمة مستحقات الأجانب

وكشف مصدر داخل المجلس، خلال تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن المجلس بالفعل أنهى كل المستحقات المالية الخاصة باللاعبين عن الموسم الماضي، وتم منحهم نسب عن الموسم الحاليب إلا أن الرباعى الأجنبي اشتكوا من قلة النسبة التي تم صرفها لهم.

وأشار المصدر إلى أن المجلس سينهي أزمة المستحقات المالية الخاصة باللاعبين الأجانب خلال الأيام القليلة المقبلة، وجرى وعدهم بذلك في ظل رغبة المجلس باستمرار حالة الهدوء والتركيز داخل صفوف الفريق.

كواليس أزمة مستحقات أجانب الزمالك

يذكر أن الرباعي الأجنبي في الزمالك، المثلوثي وإبراهيما نداي وسامسون وسيف الدين الجزيري، في حالة غضب بشان مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى النادي عن الموسم الحالي، وخاصة أن مجلس الزمالك صرف نسبة من المستحقات المالية الخاصة باللاعبين عن الموسم الجاري، ولكن بنسب متفاوتة بين اللاعبين.

ويوجد لاعبون في الفريق حصلوا على 50% وغيرهم 30% و20% و5% وآخرون لم يحصلوا على أي مبالغ، وبالتالي أجانب الزمالك اشتكوا للإدارة بسبب ضعف النسبة التي حصلوا عليها مؤخرا، ومنحوهم مهلة 10 أيام من أجل إيداع باقي مستحقاتهم في الحسابات البنكية الخاصة بهم وإلا سيضطروا لإثبات حالة لدى اتحاد الكرة لتأمين موقفهم.