رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جهاز الزمالك يدرس تصعيد لاعب فريق 2003

12:35 م | الأربعاء 20 مارس 2024
جهاز الزمالك يدرس تصعيد لاعب فريق 2003

البرتغالي جوزيه جوميز

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تصعيد أحمد رفاعي مدافع فريق الشباب مواليد 2003 للفريق الأول في الفترة الحالية.

سر تفكير جوميز في تصعيد لاعب فريق الشباب

وكشف مصدر مقرب من المدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه جوميز، عن أن المدير الفني مقتنع بقدرات المدافع الشاب وأبدى إعجابه بمستواه الذي ظهر به خلال قمة الشباب الأخيرة والتي فاز بها الأهلي بركلات الترجيح.

الزمالك ينهي الراحة ويستأنف التدريبات لمواجهة مودرن فيوتشر

ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته عصر اليوم الأربعاء، بصورة طبيعية على ملعب النادي؛ استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، خاصة أن البرتغالي جوزيه جوميز منحهم راحة سلبية من التدريبات أمس.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر 31 مارس الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين 7 إبريل المقبل.

ويواجه الفائز من مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، المنتصر من لقاء الملعب المالي ودريمز الغاني، في الدور نصف النهائي للبطولة، وستكون مباراة ذهاب نصف النهائي في القاهرة، سواء للفريق الأبيض أو مودرن فيوتشر، على أن تكون مواجهة العودة خارج القاهرة.