رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيطرة مصرية على ميداليات بطولة أفريقيا للمصارعة في الإسكندرية

02:19 م | الأربعاء 20 مارس 2024
سيطرة مصرية على ميداليات بطولة أفريقيا للمصارعة في الإسكندرية

جانب من توزيع الميداليات في بطولة أفريقيا للمصارعة

أسدل الستار مساء أمس الثلاثاء، على منافسات بطولة أفريقيا للمصارعة، والتي أقيمت على الصالة الدولية ببرج العرب بالإسكندرية، بمشاركة 371 لاعبا ولاعبة، مثلوا 27 دولة في مختلف المراحل السنية.

أبطال مصر للمصارعة يتألقون في بطولة أفريقيا

وشهدت منافسات بطولة أفريقيا سيطرة مصرية على الذهب الأفريقي، ففي المصارعة الرومانية حقق لاعبو منتخب مصر 10 ميداليات منها 9 ذهبيات وفضية.

وحقق الميدالية الذهبية كل من عبداللطيف منيع في منافسات وزن 130 كجم وشعبان صافي في منافسات وزن 55 كجم ومصطفى حسين في منافسات وزن 67 كجم وعماد أشرف في منافسات وزن 97 كجم وهيثم فهمي في منافسات وزن 60 كجم وأدهم أيمن في منافسات وزن 63 كجم ومحمد إيهاب في منافسات وزن 77 كجم ومحمود وليد في منافسات وزن 82 كجم ونور الدين هاني في منافسات وزن 87 كجم.

وحقق الميدالية الفضية اللاعب عماد محمد إبراهيم في منافسات وزن 72 كجم.

وحقق لاعبو المصارعة الحرة 10 ميداليات بواقع 4 ميداليات ذهبية و3 فضيات و3 برونزيات، حيث حقق الميداليات الذهبية كل من: شهاب الدين إمام وعبدالرؤوف ومحمد أحمد فرغلي ومحمد مصطفى علي ويوسف إبراهيم حميده.

وحقق الميدالية الفضية كل من: أحمد صادق عبدالفتاح وناصر سيد فارس وعبدالرحمن إبراهيم لبيب.

بينما حصد الميداليات البرونزية كل من: عبدالرحمن السيد وحسن محمد الشحات ومحمد طارق عبده.

منتخب المصارعة النسائية يتوج بـ ميداليات 

وتوج منتخب المصارعة النسائية بـ4 ميداليات في اليوم الأول، بواقع فضيتين وبرونزيتين بجانب 3 ميداليات فضية في اليوم الثاني.

وحققت الميدالية الفضية كل من فرح حمادة في منافسات وزن 62 كجم ومنة هلال عثمان في منافسات وزن 68 كجم، وأية عيد جمعة وهنا علي حماده ومودة بدوي حامد.

بينما حققت البرونزية كل من: هدير وائل في منافسات وزن 53 كجم وشيماء خليفة في منافسات وزن 57 كجم.