رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. ثنائي الأهلي يغادر معسكر المنتخب ومدة غياب إمام عاشور وتأجيل لقاء الزمالك

10:08 ص | الأحد 24 مارس 2024
بيقولوا.. ثنائي الأهلي يغادر معسكر المنتخب ومدة غياب إمام عاشور وتأجيل لقاء الزمالك

إمام عاشور لاعب الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

ثنائي الأهلي يغادر معسكر المنتخب الأولمبي

محمد بركات عضو مجلس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأولمبي، قرر مغادرة حمزة علاء حارس المرمى، وكريم الدبيس الظهير الأيسر، معسكر المنتخب بمدينة الأحساء في السعودية، للانضمام إلى فريق الكرة الأول بالأهلي للمشاركة في مباراة سيمبا التنزاني، وجاء قرار بركات، حسب بيان رسمي من الاتحاد المصري لكرة القدم بعد جلسة عقدها مع البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي عرض خلالها الظروف التي تواجه الأهلي قبل مباراته المهمة ومعاناة بطل مصر من غيابات كثيرة ونقص عددي في صفوفه.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأوليبي مع نظيره السعودي يوم الثلاثاء المقبل، في لقاء تحديد المركز الثالث وصاحب برونزية بطولة غرب آسيا المقامة بالأحساء.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا  

مدة غياب إمام عاشور عن الأهلي

الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب النادي الأهلي السابق، كشف عن أقصى مدة غياب للاعب إمام عاشور، بعد إصابته القوية على مستوى الكتف خلال مباراة مصر ونيوزيلندا في افتتاحية بطولة كأس عاصمة مصر، وقال في مداخلة هاتفية ببرنامج «ملعب أون تايم» رفقة الإعلامي سيف زاهر: « أقصى مدة غياب للاعب إمام عاشور هتكون 3 أشهر فقط ويشارك في المباريات بشكل طبيعي، وإصابة اللاعب شبيهة بإصابة خالد عبد الفتاح ورضا سليم مع الأهلي».

وتعرض إمام عاشور، للإصابة مع المنتخب في لقاء نيوزيلندا في نصف نهائي عاصمة مصر.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

تأجيل مباراة الزمالك وبلدية المحلة

لجنة المسابقات قررت تأجيل مباراتي الزمالك ضد بلدية المحلة ومودرن فيوتشر ضد الأهلي في الجولة 17 من بطولة دوري nile موسم 2023-2024، وجاء قرار تأجيل مباراتي الدوري نظرًا لتحديد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مواعيد مباريات دور الثمانية لبطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد