رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. موقف محمد صلاح من المنتخب وخلاف كولر وكهربا وصفقة زملكاوية

09:15 ص | الإثنين 25 مارس 2024
بيقولوا.. موقف محمد صلاح من المنتخب وخلاف كولر وكهربا وصفقة زملكاوية

محمد صلاح نجم ليفربول

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

حقيقة خلاف محمد صلاح مع جهاز المنتخب

مراسل قناة «أون تايم سبورتس»، كشف وعلى لسان إبراهيم حسن، مدير المنتخب الوطني، حقيقة وجود خلافات بين جهاز الفراعنة ومحمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول، وقال مراسل قناة «أون تايم سبورتس» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «جمهور التالتة»: «إبراهيم حسن أكد لي وفي تصريحات مقتضبة، عدم وجود خلافات مع محمد صلاح نجم وهداف فريق ليفربول على خلفية عدم تواجده في معسكر المنتخب الوطني الحالي».

واعتذر محمد صلاح، عن عدم التواجد في معسكر منتخب مصر الجاري، لخوض منافسات بطولة كأس عاصمة مصر.

لمتابعة الخبر كاملا

كهربا يكشف كواليس علاقته مع كولر

محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، كشف حقيقة ما تردد مؤخرا حول توتر علاقته مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وأغلى هدف في مسيرته حتى الآن، وقال «كهربا» في تصريحات تليفزيونية: «قمت بتأجيل فرح شقيقتي لمدة 4 أشهر، بسبب ارتباطاتي المستمرة مع النادي الأهلي، والمنتخب الوطني».

وأشار: «لا توجد مشكلات بيني وبين أحد بالنادي الأهلي، وأكثر فرد ساعدني لكي أعود للعب بشكل أساسي هو كولر، وجهز لي برنامجًا خاصًا من أجل عودتي مجددا، وبالتالي لا توجد أدنى مشكلة بيني وبين كولر».

لمتابعة الخبر كاملا

الزمالك يرفض ضم لاعب الأهلي

الإعلامي محمد شبانة، كشف أن هناك أحد الوكلاء يحاول تسهيل انتقال أحمد عبد القادر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى صفوف الزمالك، خصوصًا مع خروج اللاعب من جانب حسابات مارسيل كولر، ووجود وفرة عددية في مركز الجناح، وقال في تصريحات تليفزيونية:  «عبدالقادر لاعب جيد، وهناك وكيل لاعبين عرض على الزمالك، إمكانية ضم عبدالقادر في الموسم المقبل، وهناك كلام يُقال أن حسين لبيب رئيس النادي رفض التعاقد مع اللاعب، احترامًا للنادي الأهلي».

لمتابعة الخبر كاملا

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند