رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رغم تحذير العميد.. لاعبو المنتخب يقعون في «الفخ»

10:44 ص | الأربعاء 27 مارس 2024
رغم تحذير العميد.. لاعبو المنتخب يقعون في «الفخ»

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

تلقى منتخب مصر بقيادة مديره الفني حسام حسن، الهزيمة أمام نظيره منتخب كرواتيا، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، مساء أمس الثلاثاء، في المباراة النهائية من بطولة كأس عاصمة مصر، والتي أقيمت على «ستاد مصر» بالعاصمة الإدارية الجديدة.

الكرات الثابتة أبرز سلبيات المنتخب في بطولة كأس عاصمة مصر

وظهرت بعض السلبيات على أداء لاعبي المنتخب خلال البطولة، على رأسها التمركزات الخاطئة في الكرات الثابتة، ما يُعد جرس إنذار للمدير الفني لمنتخب مصر قبل المنافسات الرسمية، إذ تمكّن المنتخب الكرواتي من تسجيل هدفين من الأربعة أهداف عن طريق الكرات الثابتة، فضلًا عن خطورة بقية الكرات.

حسام حسن يحذر لاعبي المنتخب من خطورة الكرات الثابتة لمنتخب كرواتيا

وكان «الوطن سبورت» قد انفرد بأبرز تعليمات حسام حسن للاعبين قبل تلك المواجهة، إذ جاء على رأسها تحذير اللاعبين من ارتكاب أي أخطاء على حدود منطقة الـ18، بسبب إجادة المنافس تنفيذ الركلات الثابتة ببراعة شديدة.

وأشار المصدر إلى أنَّ حسام حسن، طالب لاعبي المنتخب بالضغط العالي على لاعبي كرواتيا، وإفساد هجماتهم من منتصف الملعب، وعدم ارتكاب أخطاء على حدود منطقة الـ18، لاسيما مع إجادتهم لتنفيذ الركلات الثابتة فضلًا عن الأطوال المميزة لهم في خط الهجوم وإجادتهم اللعب بضربات الرأس.

وحصد منتخب مصر الميدالية الفضية لبطولة كأس عاصمة مصر إثر  الفوز على نيوزيلندا في نصف النهائي بنتيجة 1-0 قبل الهزيمة أمام كرواتيا في المباراة النهائية بنتيجة 4-2.