رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد نهائي دوري رجال وسيدات الكرة الطائرة

03:30 م | السبت 30 مارس 2024
موعد نهائي دوري رجال وسيدات الكرة الطائرة

فريق طائرة الزمالك

أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر، موعد الدور النهائي لمنافسات دوري رجال وسيدات الكرة الطائرة للموسم الحالي 2023 - 2024، والذي سيقام بنظام البيست أوف 3، بحيث من يحقق الفوز بمباراتين من أصل 3 مباريات يحصد اللقب.

تحديد موعد نهائي دوري روجال سيدات الكرة الطائرة

ومن المقرر أن يقام نهائي السيدات أيام 2 و 4 و 6 من أبريل ، على أن يُلعب نهائي الرجال أيام 3 و 5 و 7 من نفس الشهر، على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

وحجز فريق سيدات الأهلي والزمالك مقعدهما في نهائي دوري سيدات الطائرة ، بينما يتنافس على بطاقتي نهائي الرجال كل من الزمالك و سموحة و الأهلي وسبورتنج.

وسيقام اليوم السبت، منافسات الجولة الثانية من مواجهات البلاي أوف للدور قبل النهائي من دوري رجال  الكرة الطائرة، إذ يلتقي وسبورتنج مع الأهلي 9  مساءً، وسموحة مع الزمالك الساعة 11  مساءً. 

جدير بالذكر أن الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بنادي الزمالك، نجح في تحقيق الفوز على نظيره سموحة بنتيجة 3-1، أمس الجمعة، في أولى مباريات الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الممتاز بينما فاز الأهلي على نظيره سبورتنج بنتيجة 3-0، وإذا فاز الزمالك والأهلي اليوم، يصعدا لمباراة نهائي الرجال، كما فعل فريق السيدات للقطبين.