رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جاريدو لاول مرة يكشف أسباب خروج الأهلي من كأس مصر

11:13 م | الأحد 24 أغسطس 2014
جاريدو لاول مرة يكشف أسباب خروج الأهلي من كأس مصر

فتح الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي، لأول مرة ملف خروج الفريق من بطولة كأس مصر، محملاً اللاعبين المسئولية، وقال (يقصدهم): "تمادوا فى فرحة الفوز ببطولة الدورى، فغاب عنهم التركيز فى بطولة الكأس فخرجوا من البطولة".
وأوضح جاريدو أن اللاعبين لم يكن لديهم أي تركيز خلال مباراتي الفريق أمام الرجاء وسموحة فكان الخروج من بطولة الكأس أمر طبيعي.

وكان الأهلي علي حافة الخروج من الكونفدرالية الأفريقية أمس السبت، أمام النجم الساحلي التونسي، بعد أداء ضعيف (لبطل دوري الأبطال الأفريقي العام الماضي) وخروج المباراة بالتعادل السلبي، التي ضمنت للأهلي الصعود كأول مجموعته بإحتساب نتيجة المواجهات المباشرة مع سيوي سبروت الجنوب أفريقي..

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا