فتح الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي، لأول مرة ملف خروج الفريق من بطولة كأس مصر، محملاً اللاعبين المسئولية، وقال (يقصدهم): "تمادوا فى فرحة الفوز ببطولة الدورى، فغاب عنهم التركيز فى بطولة الكأس فخرجوا من البطولة".
وأوضح جاريدو أن اللاعبين لم يكن لديهم أي تركيز خلال مباراتي الفريق أمام الرجاء وسموحة فكان الخروج من بطولة الكأس أمر طبيعي.
وكان الأهلي علي حافة الخروج من الكونفدرالية الأفريقية أمس السبت، أمام النجم الساحلي التونسي، بعد أداء ضعيف (لبطل دوري الأبطال الأفريقي العام الماضي) وخروج المباراة بالتعادل السلبي، التي ضمنت للأهلي الصعود كأول مجموعته بإحتساب نتيجة المواجهات المباشرة مع سيوي سبروت الجنوب أفريقي..
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك