رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تغير مفاجئ في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد العقد

11:07 ص | الأحد 31 مارس 2024
تغير مفاجئ في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد العقد

علي معلول لاعب النادي الأهلي

شهدت الأيام الأخيرة الماضية تغييرًا مفاجئًا في موقف النادي الأهلي من تجديد عقد التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وانفرد «الوطن سبورت» في وقت سابق، بوجود خلاف بين الأهلي وعلي معلول، حول تجديد العقد، بسبب المدة وقيمة الراتب، إذ يرغب الأهلي في التجديد لمدة موسم واحد، فيما يرغب معلول في التجديد لموسمين، كما رفض الأهلي زيادة راتب اللاعب.

موقف جديد للأهلي بشأن تجديد عقد علي معلول

                          علي معلول لاعب الأهلي

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن حدوث تغير مفاجئ في موقف الأهلي بشأن تجديد عقد علي معلول، بناء على طلبات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

أوضح المصدر أن كولر أصر على تجديد عقد علي معلول، بسبب عدم وجود بديل في صفوف الفريق حتى الوقت الجاري، رافضًا بشكل نهائي رحيل اللاعب التونسي مع نهاية الموسم الجاري.

وشدد المصدر على أن هناك جلسة جرى عقدها بين أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الكرة في الأهلي، ووكيل علي معلول، من أجل محاولة تقريب وجهات النظر، خاصة أن علي معلول يمتلك عرضًا قطريًا بمقابل مادي يصل إلى 1.5 مليون دولار كراتب في الموسم الواحد.

عرض الأهلي الأخير لتجديد عقد علي معلول

ويتضمن عرض الأهلي الأخير المقدم إلى علي معلول، الموافقة على التجديد لموسمين بنفس الراتب الحالي، وهو مليون و250 ألف دولار، أو التجديد لمدة موسم واحد براتب مليون و750 ألف دولار، وهو الراتب الذي يرغب معلول في الحصول عليه لتجديد عقده مع الأهلي.

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • الأهلي

    الأهلي

  • 3

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري