رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كواليس جلسة جوميز مع محمد شحاتة في الزمالك

02:28 م | الثلاثاء 02 أبريل 2024
كواليس جلسة جوميز مع محمد شحاتة في الزمالك

محمد شحاته

حرص البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على الاجتماع مع محمد شحاتة، لاعب وسط الفريق، خلال الساعات الماضية، خاصة بعد انتهاء مباراة الفريق أمام مودرن فيوتشر، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وطلب البرتغالي جوميز، من محمد شحاتة، ضرورة التركيز الشديد داخل وخارج الملعب، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعده عن تركيزه.

وأكد جوميز في حديثه مع اللاعب، أنه يثق فى قدراته كثيرا، وعليه بذل أقصى ما عنده، بجانب التعلم من أخطائه؛ لتفادى تكرارها في المباريات المقبلة.

جوميز يدرس الاعتماد على «شحاتة» في مباراة مودرن فيوتشر

ويدرس البرتغالي جوزيه جوميز، الدفع بمحمد شحاتة، في التشكيل الأساسي أمام مودرن فيوتشر، بإياب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية، بعد ظهوره بشكل مميز خلال الدقائق التي شارك فيها كبديل في لقاء الذهاب.

وكان فريق الزمالك، قد فاز على مودرن فيوتشر، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد «السلام»، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، يوم الأحد الماضي.

الزمالك يلتقي مودرن فيوتشر في إياب ربع نهائى كاس الكونفدرالية

ويلتقي الزمالك، مع نظيره مودرن فيوتشر، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة.

ويدير المباراة طاقم تحكيم من الجزائر، بقيادة مصطفى غربال، حكما للساحة، ويعاونه كل من: مقران قوراري وعباس أكرم زرهوني، مساعدين، ويوسف قموح، حكما رابعا، ولحلو بن براهم كحكم للفيديو، ويعاونه الزامبية ديانا شيكوتيشا، والليبي جمال سالم، مراقبا، في حين يراقب الحكام المغربي محمد قزاز.