رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجم المنتخب السابق يطالب بوجود محمد شحاتة في تشكيل الزمالك

08:28 ص | الجمعة 05 أبريل 2024
نجم المنتخب السابق يطالب بوجود محمد شحاتة في تشكيل الزمالك

الزمالك

طالب محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، محمد شحاتة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتواجد تشكيل الفريق في الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه لاعب جيد وكان يتابعه في الفترة الماضية عندما كان في طلائع الجيش ثم المنتخب الأولمبي.

وأوضح «صلاح» في تصريحات تلفزيونية أن شحاته لديه الثقة ويطلب الكرة عندما يشارك ويتقدم للهجوم، متسائلًا عن عدم رؤية مدرب الزمالك هذه الإمكانيات التي يملكها اللاعب.

وتابع: «محمد شحاتة يستحق أن يتواجد في وسط ملعب الزمالك، وعندما سيشارك مستواه سيتطور وهذا سيفيد المنتخب الوطني، خصوصًا أن الزمالك سيحتاجه في المستقبل، مثله مثل أحمد حمدي وناصر ماهر».

صلاح يتحدث عن الصفقات الجديدة

وأكمل: «ليس دفاعًا عن مجلس إدارة الزمالك الجديد، ولكن صفقات الزمالك الجديدة جيدة، إلا أنهم يحتاجون للوقت، من أجل اكتمال لياقتهم البدنية وتحسين حالة الانسجام بينهم».

صلاح: مودرن فيوتشر يخوض مباراة الزمالك بشكل هجومي

وواصل: «أعتقد أن تامر مصطفى، المدير الفني لمودرن فيوتشر سيخوض مباراة الإياب أمام الزمالك بشكل هجومي، لأن البعض منحوه إيحاء بأنه محظوظ على الزمالك، وهذه الأمور غير موجودة في كرة القدم».

وأتم: «الكعب العالي يمنح الثقة للفريق، ولكن لا يجب أن نلعب على الذاكرة فقط، فالجهد والعرق والإصرار هما من يمنحون أي فريق الفوز في المباريات، وكذلك خطة المدرب وتنفيذها بقدر الإمكان».