رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر يحذر لاعبي الأهلي من «غدر كرة القدم» قبل مواجهة سيمبا

05:33 م | الجمعة 05 أبريل 2024
كولر يحذر لاعبي الأهلي من «غدر كرة القدم» قبل مواجهة سيمبا

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة تعليمات هامة للاعبيه، قبل موقعة سيمبا التنزاني، التي تنطلق في العاشرة من مساء اليوم على استاد القاهرة، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كولر للاعبي الأهلي: كرة القدم لا تعترف إلا بالقتال في كل مباراة

وقال مصدر مطلع إن كولر، شدد على لاعبيه بعدم التراخي في مباراة اليوم، والارتكان لنتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف، وأن المباراة أصبحت سهلة، مؤكدًا أن كل مباراة لها ظروفها الخاصة.

وأضاف أن المدير الفني، أكد للاعبيه أن كرة القدم خادعة، ولا تعترف سوى بالجهد المبذول على أرض الملعب، والقتال في كل مباراة من أجل حسم الفوز.

وأوضح المصدر أن كولر، شدد خلال تعليماته أن فريق سيمبا قوي ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى، ولابد من الحذر في موقعة اليوم، واللعب على الفوز وتأكيد التفوق على بطل تنزانيا.

وانتهت مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا، والتي أقيمت بالعاصمة التنزانية دار السلام بفوز الأهلي 1- صفر، أحرزه أحمد نبيل «كوكا».

يذكر أن الفائز في مجموع لقائي الذهاب والعودة سيلاقي في الدور النصف النهائي الفائز من فريقي بيترو أتليتكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي، وانتهت مباراة الذهاب والتي أقيمت بالكونغو بتعادل الفريقين بدون أهداف.