رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طفلة مصرية تحتل المركز الثالث عالميا في التصنيف العالمي للشطرنج

05:33 م | الجمعة 05 أبريل 2024
طفلة مصرية تحتل المركز الثالث عالميا في التصنيف العالمي للشطرنج

الاتحاد المصري للشطرنج

أعلن الاتحاد المصري للشطرنج برئاسة أحمد عدلي؛ عن وصول اللاعبة نورسين عمرو للمركز الثالث عالميا في فئتها تحت 10 سنوات للفتيات، وذلك لأول مرة في تاريخ مصر أن تصل طفلة لهذا التصنيف في الشطرنج الكلاسيك.

أحمد علي: الاتحاد يضم العديد من المواهب في الشطرنج

وذكر الاتحاد المصري للشطرنج برئاسة أحمد عدلي أنه جرى اختيار اللاعبة نورسين عمرو من جانب الاتحاد الدولي للشطرنج للمشاركة في نهائيات كأس العالم بنات تحت 10 سنوات والتي تقام في دولة جورجيا يوم 22 يونيو المقبل.

وقال أحمد عدلي رئيس الاتحاد المصري للشطرنج، إن الاتحاد يضم العديد من المواهب في مختلف الأعمار السنية، ومن ضمنهم اللاعبة نورسين عمرو، والتي يجري تجهيزها للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل، ومتوقع لها أن تحقق نتائج جيدة.

وتابع رئيس الاتحاد المصري للشطرنج، أن اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد تعمل بكل قوة وجهد منذ توليها المسئولية من أجل إعداد ترتيب كافة الأمور الإدارية والفنية داخل الاتحاد حتى يواصل مسيرته نحو العالمية.

ويتولى رئاسة الاتحاد المصري للشطرنج لجنة ثلاثية تضم كل من: أحمد عدلي، إيمان الأنصاري، محمد عبد العال، وذلك حتى نهاية الدورة الانتخابية الحالية 2020/2024 لتقام بعدها انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد للاتحاد المصري للشطرنج.