رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إمام عاشور: ذهبت لطبيب نفسي بعد انتقالي للأهلي بسبب العصبية الزائدة

07:06 م | الجمعة 05 أبريل 2024
إمام عاشور: ذهبت لطبيب نفسي بعد انتقالي للأهلي بسبب العصبية الزائدة

إمام عاشور

كشف إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن دور الطبيب النفسي، بعد انتقاله إلى صفوف المارد الأحمر، خلال الفترة الماضية، قادما من نادي ميتلاند الدنماركي خلال الفترة الماضية.

إمام عاشور يكشف ما فعله الطبيب النفسي معه فور انضمامه للأهلي

وأكد «عاشور» خلال ظهوره ببرنامج «ع المسرح»، المذاع على فضائية «الحياة»، وتقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب، أن الطبيب النفسي كان له دور كبير بعد انتقاله لصفوف النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، موضحا أنه أكد «أنني أعاني من عصبية زائدة، وتم معالجة هذه الأمور عن طريق الطبيب النفسي للفريق، بالإضافة إلى طبيب آخر خارج النادي».

وكان إمام عاشور ظهر في تدريبات النادي الأهلي، من أجل بدء البرنامج التأهيلي الخاص، به على أن يشارك في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، خلال أسبوعين من الآن، حسب مصدر طبي داخل القلعة الحمراء، بعدما تعرض للإصابة على مستوى الكتف في مباراة مصر ونيوزيلندا بافتتاحية بطولة كأس عاصمة مصر.

إمام عاشور من أهم لاعبي خط الوسط بمصر

ويعتبر إمام عاشور أحد أهم اللاعبين بمنتصف الملعب في مصر بالوقت الحالي، وساهم في تتويج المارد الأحمر بالبطولات المحلية، منها كأس السوبر، الذي أقيم بدولة الإمارات، وبعدها كأس مصر، الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، ويعتمد عليه السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، بشكل كبير في خطته.