رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وائل جمعة يهاجم هذا الثنائي في الأهلي.. ويطالب كولر باستبعاد هذا اللاعب

08:52 ص | السبت 06 أبريل 2024
وائل جمعة يهاجم هذا الثنائي في الأهلي.. ويطالب كولر باستبعاد هذا اللاعب

وائل جمعة

هاجم وائل جمعة، مدافع النادي الأهلي السابق، ثنائي القلعة الحمراء بعد مباراة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الجاري 2023-2024، وذلك رغم نجاح الأحمر في عبور هذه الموقعة والتأهل للدور نصف النهائي بالمسابقة.

وخرج «جمعة» بتصريحات تلفزيونية في الساعات الماضية بعد مباراة الأهلي وسيمبا مهاجم ثنائي الأهلي، قائلا: «محمد عبد المنعم رغم أنه من أفضل المدافعين لكن عليه أن يحترم الكرة، ولا يتعامل بثقة زائدة، وسأتحدث معه هاتفيا بشأن هذه الأخطاء».

ماذا قال وائل جمعة عن موديست؟

كما هاجم مدافع الأهلي السابق الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الأحمر الحالي، بسبب أدائه في مواجهة بطل تنزانيا، قائلا: «حصل على العديد من الفرص لم يستغلها».

وطالب وائل جمعة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، باستبعاد موديست من المشاركة مع الأهلي، قائلا: «من الأفضل أن يشرك الأهلي لاعبًا آخر في خط الهجوم، مثل وسام أبو علي».

وائل جمعة: أداء الأهلي لم يكن مقنعًا في لقاء الإياب ضد سيمبا

كما أوضح «جمعة» أداء الأهلي لم يكن مقنعًا في لقاء الإياب ضد سيمبا، وأنه لا يوجد أعذار للمدرب مارسيل كولر، وذلك حينما ناقش مدافع الأحمر السابق بعض اللقطات التي شهدت أخطاء في التمرير والالتحامات من لاعبي الأهلي في لقاء سيمبا التنزاني بستاد القاهرة، والذي فاز به المارد الأحمر بنتيجة 2-0 في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يلعب النادي الأهلي في نصف نهائي الأبطال أمام الفائز من مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي