رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. تأجيل مباراتي الأهلي في الدوري بقرار رابطة الأندية

11:36 ص | السبت 06 أبريل 2024
رسميا.. تأجيل مباراتي الأهلي في الدوري بقرار رابطة الأندية

الأهلي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة تأجيل مباراتين للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز «دوري nile» لأجل غير مسمى، وذلك بعدما نجاح المارد الأحمر في العبور للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة هذا الموسم على حساب سيمبا التنزاني بالفوز 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بربع نهائي المسابقة.

سبب تأجيل مباراتي الأهلي أمام المصري وسيراميكا في الدوري 

وقالت رابطة الأندية المحترفة في بيان رسمي: «‏تأجيل مباراة المصري البورسعيدي والأهلي والتي كان مقررا لها 19 أبريل، كما تم تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا والتي كان مقررا لها 23 أبريل بسبب صعود الأهلي لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا».

موعد مباراة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وسيلعب النادي الأهلي أحد يومي الجمعة أو السبت 19 أو 20 أبريل مباراة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا مع الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي، كما ستكون مباراة إياب نصف النهائي يوم  السبت 27 أبريل بالقاهرة.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام إنبي

ويستعد النادي الأهلي للمواجهة المقبلة له أمام نظيره فريق إنبي المقرر لها في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 7 أبريل على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الـ16 من دوري nile.

ونجح المارد الأحمر في الوصول للدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي، بعد تغلبه على سيمبا التنزاني بثلاثية نظيفة في لقاءي ربع النهائي للبطولة.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند