رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حصاد الجولة 17 من دوري NILE.. اشتعال صراع الصدارة

05:33 م | السبت 06 أبريل 2024
حصاد الجولة 17 من دوري NILE.. اشتعال صراع الصدارة

بيراميدز تعادل سلبيا مع طلائع الجيش

انتهت منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر دوري NILE التي شهدت إقامة 7 مباريات بعد تأجيل الزمالك وبلدية المحلة، والأهلي ضد مودرن فيوتشر، بسبب انشغال القطبين بالمواجهات الإفريقية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

اشتعال صراع الصدارة 

وأسفرت نتائج تلك الجولة عن اشتعال صراع الصدارة بعد أن تساوت 3 أندية في رصيد 27 نقطة وهي الاتحاد وإنبي والمصري، بعد أن فاز سيد البلد على الفريق البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل إنبي مع فاركو بهدف لمثله، وفشل بيراميدز في استغلال الفرصة وتعادل سلبيا على ملعبه مع طلائع الجيش، ليبقى الفريق السماوي في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

الاتحاد فاز على المصري بثلاثية

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات

وشهدت الجولة 17 استعادة الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، لنغمة الانتصارات بعد أن حول تأخره بهدف أمام سموحة إلى فوز بهدفين، ليصل رصيد الدراويش للنقطة رقم 17 بالمركز الـ13 بجدول ترتيب المسابقة، ويتجمد رصيد الفريق السكندري عند النقطة رقم 22 بالمركز الثامن.

فريق الإسماعيلي

كشري يسقط في أول اختبار مع الداخلية

وفي أول اختبار تحت قيادة أحمد كشري، خسر فريق الداخلية أمام البنك الأهلي بهدف دون رد، أحرزه محمد هلال، من ركلة جزاء، ليبقى الداخلية في موقف صعب بتواجده بالمركز الـ18 والأخير برصيد 9 نقاط، ويرفع البنك الأهلي بقيادة مديره الفني طارق مصطفى، رصيده للنقطة 18 بالمركز العاشر.

أحمد كشري المدير الفني لفريق الداخلية

وتكررت نتيجة 1-1 في مباراتي إنبي ضد فاركو، وسيراميكا كليوباترا ضد زد إف سي، بعد إهدار مصطفى زيكو لاعب زد، لركلة جزاء، كانت كفيلة بمنح الفريق النقاط الثلاثة.

مصطفى زيو لاعب زد إف سي

وشهدت تلك الجولة حالتي طرد من نصيب أحمد حسام لاعب الجونة في لقاء فريقه الذي خسره على ملعبه أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، وصلاح محسن مهاجم المصري في خسارة فريقه من الاتحاد بنتيجة 3-2. 

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند