رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انقسام فى الزمالك حول «صلاح».. ومفاوضات سرية مع «طولان» و«التوأم»

10:36 ص | الإثنين 21 نوفمبر 2016
انقسام فى الزمالك حول «صلاح».. ومفاوضات سرية مع «طولان» و«التوأم»

إسماعيل يوسف ومحمد صلاح

الفريق فى معسكر اليوم.. تعديلات فى تشكيل الفريق أمام الدراويش.. حل مشكلة منع «توفيق» من دخول النادى واللاعب يرفض تدريب الناشئين.. و«مايوكا» يطلب «فرصة مناسبة» لإثبات نفسه

يختتم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك استعداداته عصر اليوم استعداداً لمواجهة الإسماعيلى غداً فى الجولة العاشرة من مسابقة الدورى العام.

ويختار الجهاز الفنى الجديد للفريق بقيادة محمد صلاح عقب المران القائمة المرشحة لخوض اللقاء فى ظل أهمية المواجهة والرغبة فى الفوز بها لمواصلة الزحف نحو قمة الدورى.

ويجرى محمد صلاح تعديلات فى التشكيل المنتظر للقاء حيث سيعود محمود حمدى «الونش» للتشكيل الأساسى، ويفاضل بين على جبر وأحمد دويدار للدفع بأحدهما بجواره، مطالباً برفع الإيقاف عن جبر والاكتفاء بالعقوبة المالية بعد اعتراضه على الاستبعاد من القائمة فى مباراة طنطا الماضية.

فيما سيضم وسط الملعب الثلاثى محمود دونجا وطارق حامد ومعروف يوسف بينما لم يحسم الجهاز الفنى موقفه من الثلاثى الهجومى حيث سيوجد النيجيرى ستانلى وأيمن حفنى فيما تتم المفاضلة بين محمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد جعفر، على أن يتم الدفع بستانلى كمهاجم صريح حال مشاركة شيكابالا فى التشكيل الأساسى.

وتسود حالة انقسام داخل المجلس الأبيض بخصوص استمرار محمد صلاح فى منصب المدير الفنى فى الفترة المقبلة حيث يرى البعض ضرورة تعيين مدير فنى أجنبى رغم أزمة الدولار على ألا يزيد راتبه على 40 ألف دولار وهو ما يرفضه رئيس النادى حتى الآن، إلا أن بعض أعضاء المجلس حذروا من فكرة تدهور النتائج بشكل قد يبعد الفريق عن المنافسة على لقب الدورى، ووسط الاعتراض على التعاقد مع مدرب أجنبى تم اقتراح بعض الأسماء المحلية منها حلمى طولان المدير الفنى لسموحة مرة أخرى، والتوأم حسام وإبراهيم حسن المرتبطان بعقد مع المصرى وتجرى معهما مفاوضات سرية على أن يتم الاستقرار على القرار النهائى عقب مواجهة الإسماعيلى.

كان الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد صلاح قد قرر تعديل موعد مران اليوم، ليقام فى الثانية ظهراً بدلاً من الحادية عشرة صباحاً، وينتظم الفريق فى معسكر مغلق بداية من اليوم عقب نهاية المران استعداداً لمواجهة الإسماعيلى الثلاثاء ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدورى الممتاز. وحرص محمد صلاح على عقد جلسة بين أفراد الجهاز المعاون أمس داخل النادى، وقام صلاح خلال الجلسة بتوزيع الأدوار على أفراد الجهاز المعاون وتحديد الاختصاصات وكيفية العمل فى الفترة المقبلة منعاً من حدوث أى مشاكل، ومن تضارب العمل فى ظل المرحلة الصعبة المقبلة.

فى سياق مختلف، اقتربت أزمة أحمد توفيق لاعب خط الوسط مع رئيس النادى من الحل، حيث سيطلب الثنائى إسماعيل يوسف مدير الكرة ومحمد صلاح المدير الفنى من رئيس النادى العفو عنه.

وأنهى يوسف مشكلة منع اللاعب من الدخول لمقر النادى أمس الأحد بتعليمات رئيس النادى، مطالباً توفيق بالصمت وعدم الحديث فى أى وسيلة إعلامية، وتدرب اللاعب فى «الصالة المغطاة» أمس رافضاً التدريب مع الناشئين، وتمسك بالتدريب تحت إشراف ماركو رودريجو مدرب الأحمال.

ومن جهة أخرى، رفض إبراهيم صلاح، لاعب وسط الفريق، فكرة التوقيع مبكراً لأى فريق داخل مصر، مانحاً الفرصة لمسئولى النادى الأبيض للتفاوض معه فى تجديد عقده قبل البت فى العروض المحلية الكثيرة التى أمامه بالإضافة لعرض خارجى من السعودية.

وعلى جانب آخر، طالب الزامبى إيمانويل مايوكا بالمشاركة فى المباريات خلال الفترة المقبلة من أجل إثبات ذاته وخاصة أنه لم يحصل على الفرصة كاملة منذ أن انضم للقلعة البيضاء، وعقد مايوكا جلسة مع الجهاز الفنى وشدد على أنه يتمسك بالرحيل عن الفريق فى حالة استمرار استبعاده من المباريات، كاشفاً أنه يمتلك عروضاً كثيرة ولكنه لم ينظر إليها حتى الآن احتراماً لتعاقده مع النادى.

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا