رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسائل جوميز قبل لقاء الزمالك وفيوتشر بالكونفدرالية.. موقف صبحي والمثلوثي

09:17 م | السبت 06 أبريل 2024
رسائل جوميز قبل لقاء الزمالك وفيوتشر بالكونفدرالية.. موقف صبحي والمثلوثي

جوميز

افتتح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء مودرن فيوتشر، بالكونفدرالية الإفريقية، والمقرر في التاسعة مساء غدًا الأحد، باستاد القاهرة، في إياب الدور ربع النهائي للبطولة، بتقديم واجب العزاء لأسرة محمد مدحت المعد البدني للفريق، الذي توفي مؤخرًا.

وقال جوميز: «محمد مدحت كان شخصاً رائعاً ومميزاً، وأتقدم بخالص التعازي لعائلته وأصدقائه».

جوميز المدير الفني لفريق الزمالك 

رسائل جوميز عن مباراة الزمالك وفيوتشر بكأس الكونفدرالية

وأضاف جوميز: «وفاة محمد مدحت كان موقفاً صعبا بالنسبة لنا، وعلمنا بالخبر قبل انطلاق مران الخميس بدقائق قليلة، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا وأن نحقق البطولة من أجل روح محمد مدحت».

وانتقل المدير الفني للزمالك للحديث عن المباراة المرتقبة، قائلا: «الطريقة التي أنظر بها للمباراة كأننا بين الشوطين، والشوط الأول انتهى والثاني سيكون غداً».

وتابع المدير الفني: «الفريق استعد للمباراة بشكل جيد، وعلينا أن نقاتل من أجل حسم التأهل للدور نصف النهائي للاستمرار في المنافسة بقوة على اللقب».

وفيما يخص توظيفه للتونسي حمزة المثلوثي في مركز المساك قال: «المثلوثي يمتلك قوة وسرعة كبيرة والدفع به في مركز المدافع مناسب له ولإمكانياته الفنية، وهو يؤدي بشكل جيد في هذا المركز».

وعن غياب محمد صبحي عن لقاء الغد قال: «لدينا حارس غائب ولكننا نمتلك 3 حراس آخرين»، مشيرا إلى أن «صبحي» أصيب خلال التدريبات الأخيرة.

واختتم المدير الفني قائلا: «الأسبوع الأخير كان صعباً بسبب الإصابات لاسيما بعد تعرض يوسف أوباما لكسر في الفك، وموعد عودته غير محدد حتى الآن ، وسنعود للطبيب أولاً وبعدها سنحسم موقفه».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها غداً الأحد باستاد القاهرة.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي